مملكة اطلانتس الجديدة (ارض الحكمة) تراسل مفوضية الاتحاد الأفريقى للانضمام بصفة مراقب أو تعيين ممثل دائم

0
ارسلت اليوم مملكة اطلانتس الجديدة مفوضية الاتحاد الأفريقى برئاسة معالى موسى فقال محمد بخطاب رسمى للانضمام بصفة مراقب أو تعيين ممثل دائم

نص الخطاب

معالي موسى فقي محمد
رئيس مفوضية الاتحاد الافريقي
أديس أبابا
شارع روزقلت, W21K19
أثيوبيا

الرقم:011/05 / ص.خ

عزيزي السيد رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي،
يسرني أن أؤكد أن مملكة أطلانتس الجديدة (أرض الحكمة) تدعم الأهداف والمبادئ التي انشئ لتحقيقها الاتحاد الافريقي فيما يتعلق بتحقيق السلام والازدهار والاستدامة وحقوق الإنسان والقضاء على الفقر والمحافظة على البيئة ومكافحة الاحتباس الحراري والتصحر ومكافحة الفساد في القارة الأفريقية.
من خلال هذا الالتزام، نعرب عن نيتنا للانضمام إلى الاتحاد الافريقي بصفة عضو مراقب و/أو تعيين ممثل للمملكة لدى الاتحاد الافريقي, كما أننا نؤكد التزامنا بميثاق الأمم المتحدة والإعلان العالمي لحقوق الإنسان والمبادئ والاهداف العالمية للأمم المتحدة .
نتعهد أيضًا بالمشاركة في دعم الاتحاد الافريقي والتعامل معه الطرق التالية:

(على سبيل المثال لا الحصر ما يلي)
المساهمة في تعزيز أهداف التنمية المستدامة الـ 17 في دول الاتحاد الافريقي من خلال أهدافنا الاسترتيجية الخاصة.
تشجيع الدول والشركات والمنظمات وغيرها من الأشخاص الاعتبارية الذين يدعمون انشاء المملكة للمشاركة في دعم دول الاتحاد الافريقي.

قد نستضيف أو ندعم أحداثًا ترويجية بالشراكة مع الاتحاد الأفريقي أو المنظمات الدولية في القارة الأفريقية, وكذلك نحن على استعداد لحضور الأحداث والفعاليات التي يدعو لها الاتحاد الأفريقي.

تغتنم مملكة أطلانتس الجديدة (أرض الحكمة) هذه الفرصة لتعرب لمفوضية الاتحاد الافريقي (مكتب رئيس المفوضية) عن فائق التقدير.

معالي الدكتور محمد العبادي جلالة الملك هارون أيدن
رئيس الوزراء مملكة أطلانتس الجديدة (أرض الحكمة) ملك مملكة أطلانتس الجديدة (أرض الحكمة)

اترك رد