مبادرة القضاء على “فيروس سي” فى مصر وآليات نجاحها فى ندوة بمكتبة مصر الجديدة .. غدا الجمعة

كتب _ على أبو زيدان

0

تطلق جمعية مصر الجديدة برئاسة الدكتور نبيل حلمى عدد من الندوات التخصصية عن ما تبذله الدولة من جهودا مستمرة لتعزيز الرعاية الصحية لكافة افراد الشعب و مايشهده المجتمع من انجازات غير مسبوقة في المجال الصحى في مصر بدءا من الكشف عن الامراض السريرية والتأمين الصحي الشامل للمواطنين ومبادرات صحة المرأة والطفل.

وأكد الدكتور نبيل حلمى ، رئيس مجلس ادارة جمعية مصر الجديدة حرص الدولة على تطوير أنظمتها الوقائية للحفاظ على صحة المجتمع، وتوفر خدمات صحية شاملة ومميزة في بيئة صحية مستدامة ، وتشمل مبادراتها في هذا المجال توفير اللقاحات الخاصة بالقضاء على فيروس كورونا المستجد ومتحوراته مرورا الى ما تحقق من انجاز للقضاء على فيروس سى نهائيا وللمرة الاولى في مصر .

واشار الدكتور نبيل حلمى رئيس مجلس ادارة جمعية مصر الجديدة الى ان الجمعية تستهل هذه الندوات بندوة تشهدها مكتبة مصر الجديدة احدى المنصات الثقافية التابعة للجمعية ، في الخامسة من مساء غد الجمعة ، يتناول فيها الدكتور السيد العباسى مبادرة القضاء على فيروس سى والتى تبنتها القيادة السياسية حتى تم القضاء على هذا المرض نهائيا .

الدكتور السيد العباسى هو أول طبيب من وزارة الصحة والسكان يحصل على درجة الدكتوراه والزمالة من أكاديمية ناصر العسكرية العليا وهو المستشار الإعلامي ورئيس قناة صحتي الفضائية، التابعة لوزارة الصحة والسكان .

اترك رد