أكسا مصر تحوذ على جائزتين عالميتين في مجال الاقتصاد في فئات “الحملة التسويقية الأكثر ابتكارًا” و “شركة التأمين الأسرع نموًا لعام 2021”

كتب: أيمن وصفى

0

طورت أكسا مصر طرق بيع وتوزيع متعددة القنوات في فترة قصيرة، لابتكار تجربة فريدة لتساند الاحتياجات المتزايدة باستمرار من للعملاء. وتشمل هذه القنوات كلاً من شركات الوساطة والأفراد والتي زادت من 10 شركات و 50 فردًا في عام 2016 إلى 25 شركة و 200 فرد في عام 2020، إلى جانب فريق متحمس للغاية مكون من 80 شخصًا من ذوي الخبرة ومتخصصي المبيعات المؤهلين، تشمل الشركة قنوات البيع المباشر من خلال مستشاري التأمين في مصر. تمتلك الشركة أيضًا شبكات تأمين مصرفي عبر شراكتها مع بنوك مثل البنك التجاري الدولي (CIB)، والبنك الأهلي المتحد (AUB Egypt)، ضمن مجموعة واسعة النطاق من شبكات في جميع أنحاء مصر.
كما شهدت أكسا مصر عبر السنين زيادة في مساهمة الموظفات، حيث يتولى 42٪ منهن أدوار قيادية بإعتبار المرأة هي أحد عوامل التغيير القوية. كما تهتم أكسا بالفوائد الموسعة للتنوع والتكافؤ في الصفوف القيادة وصناع القرار.
اعتبارًا من ديسمبر 2020 ، تتباهى أكسا مصر بنمو 36٪ في المبيعات على أساس سنوي ، شاملاً نموًا هائلاً على أساس سنوي بنسبة 60٪ في الممتلكات والإصابات الأعمال التجارية ، ونمو الصحة بنسبة 96٪ على أساس سنوي ، ونمو بنسبة 21٪ على أساس سنوي في التأمين على الحياة.
وفازت أكسا مصر بجائزة “الحملة التسويقية الأكثر ابتكارًا” في عام 2021 من قبل The Global Economics؛ كانت حملة الحماية التي استمرت 6 أسابيع من قبل أكسا مصر والتي أطلق عليها اسم “أمّن، تطمن” في مارس 2021. كان هدف الحملة تعريف أكسا مصر على سياسة المكان الواحد الشاملة لتكون الوجهة الواحدة لجميع احتياجات التأمين للعملاء المصريين، كما تضمنت حملة الحماية مفهومًا مباشرًا ومبدعًا ، وهو مألوف جدا في المجتمع المصري. سعت الشركة جاهدة لحماية مصالح العملاء على أساس الأيديولوجيات المصرية الرشيدة التي تنبع من ثقافة الوقاية. كما نفذت خطة تسويق تشمل جميع نقاط الاتصال التي يمكن تصورها من قبل شركة أكسا مصر مع الاستفادة من القنوات المتعددة للتواصل مثل التنشيط الرقمي والتلفزيوني والتفعيل على الأرض والإعلانات، لتتماشى مع سلوك الجمهور على القنوات المتنوعة من خلال استكمال حملة إعلانية مع ترويج هادف.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: