عضو مجلس النواب بأسيوط يحتفي بالرياضيين ومازن فرج أبرز المكرمين

كتب _ على أبو زيدان

0

في عرس كروي كبير، شهدت محافظة أسيوط فعاليات الحفل السنوي الكبير لتكريم نجوم الرياضة وشبابها بالمحافظة. برعاية كريمة من النائب الأستاذ الدكتور ناصر عثمان، عضو مجلس النواب وبالتعاون مع رابطة أسيوط لكرة القدم، التي أشرفت على عملية تنظيم أكبر حفل رياضي تشهده محافظة أسيوط، بحضور كوكبة كبيرة من الرياضيين من جميع المحافظات.

واكد الدكتور ناصر عثمان ان الحفل خرج بشكل يليق بأبناء محافظة أسيوط الذين نتشرف بهم، والتي أخرجت عددًا من الرياضيين الذين رفعوا اسم مصر عاليًا، ونأمل من الله أن يكلل هذه الجهود بأن نكون سببًا في ظهور عدد من شباب الرياضيين في منتخباتنا القومية في مختلف الألعاب الرياضية.

مؤكداً أننا نعلن دائمًا أننا نقف كالجبال خلف كل شبابنا وداعمون لهم في كافة المجالات، خاصة وأنهم هم عصب المجتمع وركيزة نجاحه وتحقيق تنميته، اتساقًا مع جهود القيادة السياسية في ضوء هذا الأمر، وسنكون على العهد دائمًا في سبيل تحقيق ذلك.

وأضاف الدكتور ناصر عثمان أننا نحمد الله على الخروج المبهر لهذا الحفل الكبير الذي نال إعجاب وإشادة كل من شاهده وشارك فيه، ونشكر كل من كلف نفسه عناء الحضور للمشاركة في هذا الماراثون الاحتفالي الكبير، . وخلال الحفل تم تكريم الكابتن مصطفي نفادى المدير الفنى لبترول أسيوط أحسن مدير فنى ٢٠٠٣ واللاعب محمود ميسي أحسن لاعب ٢٠٠٣ واللاعب مازن فرج لاعب بترول أسيوط أحسن لاعب ٢٠٠٤.

اترك رد