وزارة الإعلام السورية تعتمد زياد الأحمد رئيسًا لمكتب المنتجين العرب في دمشق

كتب: أيمن وصفى

0

أصدرت وزارة الإعلام السورية متمثلة في الدكتور بطرس جرجس الحلاق وزير الدولة السورية لشئون الإعلام قرارًا بالموافقه على اعتماد المنتج السوري “زياد الأحمد الموح” رئيسا لمكتب اتحاد المنتجين العرب في دمشق.
صرح بذلك المنتج السوري زياد الأحمد الموح مؤكدًا انه تمت الموافقه رسميا من وزارة الإعلام في سوريا، على تسميتى رئيسا لمكتب المنتجين العرب، مع اعتماد مكتب للاتحاد العام للمنتحين العرب في الجمهورية العربية السورية، بالاضافه إلى مهامي كامين عام مساعد للاتحاد.
مشيرًا ان تلك الموافقة جاءت الأولى من نوعها في الجمهورية العربية السورية، والتي تم الحصول عليها أصولاً واعتماداً ورسمياً، ومن بعد الموافقة الأمنية ومن أعلى الجهات المتمثلة برئيس مكتب الأمن الوطني في الجمهورية العربية السورية.
والموافقة السياسية من وزارة الخارجية السورية، وبتوقيع الدكتور فيصل مقداد وزير الخارجية، وبناء على الطلب المقدم من الدكتور إبراهيم أبو ذكري رئيس اتحاد المنتجين العرب.
يُذكر أن الاتحاد العام للمنتجين العرب برئاسة الدكتور إبراهيم أبو ذكري كان قد أصدر مؤخرًا قرارًا إداريًا، بتعيين‎ زياد الأحمد الموح رئيسًا لمكتب الإتحاد العام للمنتجين العرب بدمشق عاصمة الجمهورية العربيه السورية، بالإضافة إلى كونه امينًا عامًا مساعدًا للاتحاد.
وأشار رئيس الاتحاد عقب اصدار القرار : أن القرار جاء بناء علي المجهودات المتميزة التى بذلها المنتج زياد الأحمد الموح ومساهماته الإيجابة لإنجاح المبادرات التي يطلقها الإتحاد العام علي الأرض العربية.
وأيضًا بناء على الصلاحيات الممنوحه لرئيس الإتحاد بناء علي المادة 35 من لائحة النظام الأساسى للإتحاد العام للمنتجين العرب، وبناء علي المذكرة المقدمة من الأمانة العامة للاتحاد، والتوصية بأهمية التواجد والتفاعل، والتدعيم العربي المشترك تماشيًا مع قضايانا القومية بالبلاد العربية، خاصة الجمهورية العربية السورية التي تحتاج منا المزيد من الإهتمام بالجانب الإعلامي، وتدعيمًا لفاعليات الإتحاد بكوادر أنشطته علي الأرض العربية.

اترك رد