حزمة من الفعاليات الثقافية تنفذها جمعية مصر الجديدة فى ختام برنامجها عن شهر فبراير الجارى

كتب _ على أبو زيدان

0

أعلن بهجت شاكر مدير عام جمعية مصر الجديدة عن اختتام البرنامج الثقافى التى تنفذه الجمعية عن شهر فبراير الجارى والحافل بحزمة من الفعاليات الثقافية والفنية والموسيقية ، والذى تنفذه المنصات الثقافية والابداعية التابعة للجمعية ولاقت اعجاب وقبول جمهور ورواد تلك المنصات .

اذ تنفذ مكتبة مصر الجديدة العامة برئاسة ايمان مهدى ، عدد من الفعاليات من بينها حفل فرقة ” ابكمينج ستار” ، والتى تحتضن عدد من الاصوات الواعدة يتغنون باجمل اغانى التراث الموسيقى المصرى وذلك فى الساعة 6 مساء يوم غد الجمعة على مسرح المكتبة ، كما تنظم ورشة عمل بعنوان تحسين الخط العربى والتى تطلقها بدأ من غد الجمعة بواقع 4 خصص ساعتين يوميا .

كما تشهد المكتبة الجزء الثالث من محاضرات ” دروب التيه .. مفردات وعناصر القاهرة التاريخية ” ، وذلك في السادسة من مساء بعد غد السبت 26 فبراير، يحاضر فيها الدكتور عمر عبد العزيز ، دكتور فى العمارة الاسلامية ، وفى الخامسة من مساء يوم الاثنين 28 فبراير تستضيف المكتبة الرواق الفلسفى يقدمها عماد العادلى والذى يهدف الى تعريف القارئ بالتيارات والافكار الفلسفية على مدى تاريخ الفلسفة الطويل من خلال محاورات ومناقشات يديرها العادلى .

كما تنفذ مكتبة المستقبل برئاسة فؤاد عدلى في الخامسة من مساء بعد غد السبت ندوة بعنوان ” المعرفة ” ، تحاضر فيها ميرفت موسى وتدور محاورها حول اهمية العلم والمعرفة ، الاطلاع علي شتى مجالات الحياة ، ثقل الشخصية بالقراءة ، ما هي التنمية البشرية و كيف تساعدنا علي البناء القوى للشخصية و التفاعل مع المجتمع .

وتستضيف مكتبة مصر الجديدة للطفل برئاسة مروة عبدالرحمن في الخامسة من مساء غد الجمعة لفاعليات مبادرة اتحضر للاخضر .

اترك رد