«حاسة بالوحدة» أغنية جديدة لكل زوجة لم ترزق بطفل حتى الآن

كتبت _ مروة حسن

0

طرح الموسيقار محمد ضياء احدث إنتاجاته الموسيقية وهي اغنية بعنوان «حاسة بالوحدة» للمطربة الصاعدة ندى مدحت على قناته بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقناة مزيكا الفضائية.

«حاسة بالوحدة» كلمات ناصر الحيل، ألحان وتوزيع محمد ضياء، والكليب مونتاج وإخراج / أحمد على، وتقول كلمات الأغنية: غريبة حاسة بالوحدة وأنا والفرحة بينا بلاد.. كأني مش أنا واحدة عشان محرومة م الأولاد.. لكن لسه الأمل موجود وهيجيني في يوم مولود.. وهفرح فرحة مالها حدود وهتقرب لو إحنا بعاد.. وأنا كلي إيمان بالله وواثقة مية في المية.. بأني هيبقي ليا حياة وأولاد تجري حواليا.

 

وقد أعربت المطربة الصاعدة ندى مدحت عن سعادتها بالتعاون مرة أخرى مع الملحن محمد ضياء حيث أنه هو من يتبنى موهبتها منذ فترة وتحمست جداً لفكرة الأغنية خاصة وهي تمس قطاع كبير من الزوجات التي تبحث عن حلم الأمومة وإنجاب الأطفال

 

وأضافت ندى: أينعم أنا لم أشعر بعد بإحساس الأم، ولكن لي أقارب كثر مروا بهذه التجربة وبمجرد عرض الفكرة من الشاعر ناصر الجيل و الموسيقار محمد ضياء وافقت على الفور لغنائها.

 

من جانبه أشاد الموسيقار محمد ضياء بصوت «ندى» ومدى التقارب بينه وبين مشاعر الأغنية والتي تم طرحها بالتزامن مع شهر المرأة في مصر والعالم، وعيد الأم المصرية.

 

وأكد ضياء: على أن «حاسة بالوحدة» هي أغنية لدعم كل زوجة في المثابرة من أجل أن يرزقها الله بطفل سواء بالطرق الطبيعية أو بالحقن المجهري والوسائل الطبية الحديثة حيث أن حلم كل سيدة هو أن يكون لديها طفلاً.

 

ولمشاهدة كليب حاسة بالوحدة

 

 

اترك رد