إعلاميو العرب يشيدون بأداء «مادلين طبر» في ملف سري

كتبت _ مروة حسن

0

تواصل الفنانة مادلين طبر تصوير أحداث مسلسلها الرمضاني «ملف سري» بروح معنوية مرتفعة خاصة بعد نجاح المسلسل في حصد نسبة مشاهدة عالية في الأيام العشر الأولى من الشهر الكريم لاسيما مع ردود الفعل التي توالت على مادلين من كافة الدول العربية من النقاد والصحفيين والفنانين.

ومن بين هذه التعليقات كان منشور الإعلامية اللبنانية سوسن السيد: “شخصية الفنانة مادلين طبر في المسلسل فاجأت الجميع بأدائها المميز والمبهر وعجبني أوي مشاهدها مع هاني سلامة، وأثبتت أنها لما بتقدم أي عمل بتكون إضافة فيه وبتخليه في حتة تانية وهى سبب من أسباب نجاح المسلسل الذي أخذ نسب مشاهدة كبيرة بلبنان لحد الآن “.

أما الكاتب سمير سعيد نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية: “مادلين إستطاعت أن تحول الشخصية من كلام مكتوب على الورق لشخصية حقيقية من لحم ودم، في أداء واقعي وحميم مع تقمصها العميق الهادئ للدور بعيداً عن الإصطناع أو العصبية أم غير تقليدية وصاحبة قرار في المجتمع”.

ونشر الإعلامي السعودي وجدي نجدي وقال: شخصية إلهام النجار بأداء الفنانة اللبنانية مادلين طبر إبداع وتألق وأداء فني رائع، فيما قالت الصحفية اللبنانية سارة العسراوي – مديرة تحرير مجلة ” الجرس” : ” هذا العام تطل مادلين بقدرات تمثيلية تبهرنا، نظراتها تتكلّم، تعتمد لغة جسد جديدة بأكملها تلائم دورها الذي يبدو غير عابر، وغير إعتيادي”.

والصحفي عبدالله حماد من جريدة البيان الإماراتية أشار إلى “أننا دائماً عندما نتحدث عن الأناقة والرشاقة في التمثيل والأداء السهل الممتنع في الدراما المصرية، فدائما تقفز أسماء قليلة لفنانات يعتلين القائمة، بينهن الفنانة مادلين طبر – كعادتها- نجحت في تطبيق مقولة أن الممثل كلما أحب دوره وأخلص له كان صادقًا في أدائه، ونال إعجاب الجمهور من أول مشهد”.

وذكر الكاتب الاردني رسمي محاسنة: “تقدم مادلين نفسها في الماراثون الرمضاني حيث تؤدي الدور بإقتدار وفهم لطبيعة الشخصية حيث تمتلك أدوات التعبير الخارجي والإنفعالات والأحاسيس الداخلية في أداء مدهش ومقنع فكانت هذه الجماهيرية الواسعة التي تتابع المسلسل والحضور والكاريزما التي تملكها مادلين طبر.”

وكتب الإعلامي مصطفى ياسين عن مادلين: “كانت تعيش حالة إنتظار طويل لتفجر موهبتها من خلال دور الام في مسلسل ملف سري وكأنها أختزنت كل مشاعرها وإحاسيسها لتخرج لنا بهذا الإبداع والتألق والذوبان داخل الشخصية التي منحتها روحها وعواطفها وادق تفاصيلها. ”

ووجهت الفنانة مادلين طبر الشكر لكل من أرسل لها تعليق على تجسيدها لدور «إلهام النجار» رئيس تحرير جريدة مستقلة و«أم» لقاضي ومحامي تدور قصة المسلسل حولهما.

وأضافت مادلين أن الحلقات التالية من المسلسل ستشهد مواجهة مشوقة بين شخصية «إلهام» وشخصية «ناجي» والذي يجسده الفنان المتميز أحمد الرافعي مهرب الألماس واليد الخفية وراء كل جرائم المسلسل.

اترك رد