رسالة استغاثة للرئيس السيسي باسم الآلاف من الأمهات المصريات الحاضنات

كتب: أيمن وصفى

0

 

“نهوض وتنمية المرأة” تنقل رسالة استغاثة وشكر في نفس الوقت باسم آلاف الأمهات المصريات الحاضنات إلى معالي فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، لثقتهم في رئيسهم الحريص دوماً على مصلحة الأسرة والأم المصرية.

حيث تلقت جمعية نهوض وتنمية المرأة آلاف الرسائل من الأمهات المصريات الحاضنات لنقلها إلى معالي رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ففي البداية صرحت د.إيمان بيبرس رئيسة مجلس إدارة الجمعية بأنه في البداية تتوجه باسم امهات مصر الحاضنات بكل الشكر والتقدير على دعوة رئيسنا فخامة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على دعوته لتغيير قانون الأحوال الشخصية الذي به الكثير من الثغرات التي تعاني منها الأم المصرية على مدار سنوات طويلة.

كما تنقل الجمعية رسائل استغاثة وطلب من آلاف الأمهات بأن تضم اللجنة المشكلة لتعديل القانون
كل الجهات والمؤسسات والجمعيات الأهلية التي تخدم المرأة والطفل والتي تسعى بكل تأكيد إلى مناصرة مصلحة الأسرة والأم المصرية، وعلى رأسهم المجلس القومي للمرأة والجمعيات والمؤسسات الأهلية المناصرة للمرأة وشخصيات وخبراء لهم تاريخ وباع طويل في مناصرة قضايا الأم والمرأة المصرية.

فتشكيل لجنة تضم هذه الشخصيات سوف يجعلنا نخرج بقانون منصف لمصلحة الأسرة المصرية ومصلحة الأطفال الفضلى الذين هم مستقبل هذا الوطن وتقدمه، ولأن هذا القانون مترتب عليه مصلحة الأسرة المصرية، وهو من أخطر القضايا التي تؤثر على مجتمعنا وتماسكه ومستقبله.

ونؤكد لفخامتكم أن هذه الدعوة لتغيير قوانين الأحوال الشخصية بعثت في نفوس الأمهات المصريات الكثير من الأمل لأننا على ثقة بأن فخامتكم تنصرون دائما الأسرة والأم المصرية ومصلحة الطفل الفضلى.

ونحن على ثقة يا فخامة الرئيس بأنكم أكبر نصير للمرأة المصرية ومؤمنًا بأهم دور لها وهو دور الأم الحاضنة لأولادها، وأنكم لن تتركوا قضية قوانين الأحوال الشخصية للمناقشة إلا لأشخاص لهم بالفعل تاريخ مؤيد للمرأة وللأسرة المصريه وسوف تفعلوا ما بوسعكم لمساندة ومساعدة الآلاف من أمهات مصر في وجود قانون معبر عن مشاكلهن.

اترك رد