تقديراً لعطائه لسنوات .. قيادات “قطاع الأخبار” يكرمون ناصر شوشان مدير عام البرامج التسجيلية بالوطنية للإعلام فى يوم مولده

كتب _ على أبو زيدان

0

حرص عدد كبير من قيادات قطاع الأخبار بالهيئة الوطنية للإعلام على مشاركة ناصر شوشان مدير عام الإدارة العامة للبرامج التسجيلية احتفاله بيوم ميلاده وبلوغة سن التقاعد فى جو سادتة روح المحبة والمودة والوفاء بما قدمة من عطاء للحقل الإعلامي طوال أكثر من ثلاثة عقود مضت.

كان على رأس المشاركين في الاحتفال أيمن الحبال رئيس قطاع الأخبار ومصطفى شحاتة نائب رئيس قطاع الأخبار وخالد سعد رئيس الإدارة المركزية للبرامج الإخبارية والدكتورة نهلة المدني رئيس الإدارة المركزية للأنباء والتحليل السياسي وميرفت عصام رئيس الإدارة المركزية للأخبار المرئية.

كما حضر من المديرين العموم على عبد الوهاب مدير عام البرامج الإخبارية ومحمد الدهشان مدير عام البرامج السياسية وهدى إسماعيل مدير عام البحوث والمعلومات ومحمد علوي مدير عام المتابعة وعزة حمدي مدير عام الترجمة ومن كبار المحررين كريمة أبو العينين وسامية محمود ونهلة المراغى وهدى أدهم وكلا من أشرف أبو دوح وأحمد عبيس كبيرا مراسلي قطاع الأخبار.

ومن مديري الإدارات محمد عطا ومحمود علي وعلى أبو زيدان ووليد محمود وفرج عبد العليم ومحمد عثمان ومن رؤساء التحرير منال جاهين وفارس عزام وخالد صالح ومحمد الطوخي ونعيم إبراهيم وسها الدهشان ومحمد سعد وفاطمة الزهراء محمد ونرمين ندا وسمر صلاح وشيرين عمر حلمي ومحمود عمر ونرمين حلمي ونهى أفكار وأسامة عبد اللطيف وأشرف عبد المقصود ومن أسرة الإخراج بهاء الجنيدي وناصر رضوان وياسر القاضي ورشا زكريا كما شارك في الاحتفال من أسرة موقع “أخبار مصر” عبد الرحمن عثمان وأميرة ماهر ومن أسرة الإداريين عاطف شوشان وحامد شاكر ومن أسرة المونتاج سامح الجزار.

وقد حرص عدد من رؤساء الإدارة المركزية وكبار المحررين بالبرامج الإخبارية السابقين على مشاركة “شوشان” الإحتفال ومنهم عبد العزيز الحلو وجورج صادق وسحر سامي ومحمد بسيوني وعاطف على حسن ومحمد عمر وهيام الفقي وأماني ورده  وعبد البديع من مكتبة الكتب كما حضر سعيد أبو جميل رئيس الفضائية المصرية السابق وحمدي متولي رئيس الإدارة المركزية للإعداد والتنفيذ بالتليفزيون.

وقد ألقى عدد من الحضور كلمات أكدوا فيها على ما يتمتع به “شوشان” من خلق رفيع خلال جميع تعاملاته مع زملائه في العمل لسنوات إضافة إلى مهاراته الفائقة فى الحقل الإعلامي والتى تجلت من خلال مسيرتة الإعلامية على مدار أكثر من ثلاثين عامًا وما قدمة خلالها من برامج مميزة على شاشة التليفزيون المصري إضافة إلى ما أثرى به مكتب الفيديو بقطاع الأخبار من العديد من البرامج التسجيلية المتنوعة متمنين له دوام الصحة والسعادة وأن يكون القادم أفضل بإذن الله تعالى.

يذكر أن ناصر شوشان قد ألتحق بالعمل في الإدارة المركزية للبرامج الإخبارية بالهيئة الوطنية للإعلام مطلع التسعينات من القرن الماضي كمعد في برامج نهاية الأسبوع وأنباء وآراء ووراء الأحداث وشاهد عيان كما رأس تحرير أحداث 24 ساعة.

وفي عام 2003 التحق ناصر شوشان بالعمل بقناة الإخبارية السعودية حتى عام ٢٠١٤ ليعود بعدها للعمل بقطاع الأخبار عام 2017 ويتولي منصب مدير عام البرامج الإخبارية بالإدارة المركزية للبرامج الإخبارية حتى بلوغة سن التقاعد.

اترك رد