حازم حسني يهنئ عزمي محيلبة لتتويجه ببرونزية رماية الإسكيت في دورة ألعاب البحر المتوسط واستقبال حافل له بمطار القاهرة

كتب: أيمن وصفى

0
"عزمي محيلبة" لاعب المنتخب المصري للرماية
“عزمي محيلبة” لاعب المنتخب المصري للرماية

 

تُوج “عزمي محيلبة” لاعب المنتخب المصري للرماية ببرونزية منافسات الاسكيت بدورة ألعاب البحر المتوسط فى نسختها التاسعة عشر والتى تستضيفها مدينة وهران بالجزائر خلال الفترة من 25 يونيو الجاري حتى 6 يوليو القادم.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد البعثة المصرية في دورة ألعاب البحر المتوسط إلى 17 ميدالية متنوعة بواقع 4 ذهبيات و 5 فضيات و8 برونزيات.

كما يضيف محيلبة ميدالية جديدة في تاريخ الرماية المصرية في دورات البحر المتوسط ليصبح إجمالي ميداليات الرماية المصرية في ألعاب البحر المتوسط 18 ميدالية بواقع 5 ذهبيات و 8 فضيات و 5 برونزيات.

وتضم بعثة الرماية المصرية في البطولة المدير الفني أليساندروا نيكوترا واللاعبين عبد العزيز محيلبة وعزمي محيلبة وأحمد زاهر وماجي عشماوي وسحر طلعت.

وأعرب اللواء حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، عن سعادته وثقته في البعثة المصرية للرماية على تحقيق إنجازات لمصر في دورة ألعاب البحر المتوسط، مشددا على أن المنافسة ستكون شرسة خصوصا مع الرماة الأوروبيين والعرب.

وأكد حسني أن بعثة الرماية تشارك بقوة في الدورة الحالية وهدفها تحقيق ميداليات لمصر وكذلك تدريب اللاعبين وتأهيلهم للمنافسات العالمية المقبلة وكذلك دورة ألعاب باريس 2024.

وعلى صعيد آخر منذ قليل وصل بمطار القاهرة الدولي الرامي عزمي محيلبة بطل مصر في الرماية والحاصل على الميدالية البرونزية فى رماية الإسكيت بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران الجزائرية في نسختها التاسعة عشر.

وكان في استقباله اللواء حازم حسني رئيس الإتحاد المصري والأفريقي للرماية والاستاذ عماد عليش عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للرماية ووفد من وزارة الشباب والرياضة علي رأسهم الدكتور عبد الأول معاون وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد الدمياطي مدير عام الهيئات الرياضية بالوزارة.

وتواصل وزير الشباب والرياضة مع اللاعبين عبر تقنية الفيديو كونفرانس حيث قدم لهم التهنئة على الأداء والنتائج الإيجابية بدورة ألعاب البحر المتوسط، متمنياً لهم التوفيق فى المنافسات المقبلة، وتحقيق مزيد من النجاحات والإنجازات.

وأعرب حازم حسني عن سعادته بأبناء الاتحاد ونجاحاتهم المتتالية في الرماية، موضحا أن المستوي الذي يقدمه البطل المصري للرماية يؤكد أننا سنحقق ميداليات في دورة ألعاب باريس 2024.

الجدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قام بتهنئة اللواء حازم حسني علي تحقيق الرامي عزمي محيلبة ببرونزية في دورة العاب البحر المتوسط، متمنياً مزيدًا من التقدم والانجازات.

اترك رد