سوزانا داموني تشارك بالجزء الثاني من مسلسل “الوسم 2”

كتبت: آلاء محمد

0

 

تتعاون الفنانة سوزانا داموني، مع النجم السوري قصي خولي في أحداث الجزء الثاني من مسلسل “الوسم”، ﺇﺧﺮاﺝ سيف الدين السبيعي والذي يعرض على منصة شاهد vip.

وتظهر سوزانا في دور رفيقه “ألكساندرا” زعيمة عصابة في دولة سلوفينيا التي تقدمها الفنانة اللبنانية ميرفا قاضي.

وصرحت الفنانة سوزانا داموني، عن سعادتها بالمشاركه في أحداث الجزء الثاني من المسلسل، مؤكدة إن العمل ملىء بتفاصيل متنوعة، التي تتناول واقع ممزوج بين الأكشن والدراما الاجتماعية.

ويتناول المسلسل حالة اللجوء التي حدثت في العالم بشكل عام، وبالأخص اللجوء السوري، ورفض أوروبا للاجئ، وقصة العودة، ويحكي قصة أربعة شباب في رحلتهم من سوريا إلى اليونان المحفوفة بالمخاطر والموت، التي يتحول فيها بطل العمل قصي خولي، من ضحية إلى جلاد، بعدما يتم تكليفه بأعمال إجرامية يقضي فيها على كل من يعارضه، ثم يجد نفسه بمواجهة رجال المافيا من جهة ورجال القانون من جهة أخرى، وكل ذلك في قالب بوليس تشويقي.

يتكون مسلسل «الوسم» من جزءين، وكل جزء يحتوي على 7 حلقات، ويتناول الجزء الثاني قيام نورس الذي يجسده الفنان قصي خولي الذي يشرع بعد الغدر به، هو وصديقه رغيد في التحقيق في مهمة خطيرة للحصول على أوراق مهمة قد تمكنهما من السيطرة على مافيا عالمية وتجارتها.

وبدأت أحداث مسلسل “الوسم 2″، حول نورس الذي يخطط لتنفيذ عملية جديدة، بينما يصاب شهير بغيرة شديدة بعد أن تولى نورس قيادة الفريق وتزدد ثقة أليكساندرا به.

الجزء الثاني من مسلسل «الوسم» يضم إلى جانب النجم قصي خولي كوكبة من الممثلين من سوريا ومصر ولبنان والأردن، بينهم إسماعيل تمر، جوان خضر، كفاح الخوص، جابر جوخدار، ميرفا القاضي، ميسون أبوأسعد، سوزانا داموني، جلال شموط، رشا بلال، آدم سيرجي، محمد مهران، ومصعب الحضرمي، محسن صبري، محمد دسوقي، فاطمة محمد، مهند قطيش، لبنى ونس وآخرون، وهو فكرة وإشراف قصي خولي، كتابة وسيناريو وحوار بسيم الريس، معالجة درامية براءة زريق، منال غانم، سنان معوض وفادي رفاعي، وإخراج سيف الدين السبيعي، وهو من أعمال شاهد الأصلية بالتعاون مع شركة «إيبلا الدولية».

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سوزانا داموني الدرامية هي مشاركتها في مسلسل «من ..إلي» بطولة قصي خولي، وتأليف بلال شحادات وفرح شيا، وإخراج التونسي مجدي السميري، وإنتاج شركة الصبّاح إخوان، ويعتبر المسلسل هو العمل الفني الثالث الذي يجمع بين خولي ونجيم، حيث سبق وأن قدما معا مسلسل «خمسة ونص» ومسلسل «2020» الذي لاقى نجاحا واسعا وتصدر قائمة المشاهدات الدرامية في الوطن العربي.

 

اترك رد