شباب القطيف يشاركون في أسبوع البيئة

كتب: أيمن وصفى

0

 

شاركت مجموعة شبابية القطيف في أسبوع البيئة تحت عنوان: “لا نملك سوى أرض واحدة”، والتي تنظمه شركة اليمامة بالتعاون مع جهات حكومية وأهلية.

وقالت مشرفة الفعالية “فاديه العنزي”: إن فعالية اليوم العالمي للبيئة من ضمن الفعاليات الخيرية التي تنظمه شركة اليمامة، ونجد فيها دعمًا وإبرازًا للفعاليات والبرامج التي تنظمها الجهات الرسمية والأهلية المتعلقة بالبيئة، وأيضًا دمجًا للأسر المنتجة والحرفيين والفنانين والرسامين دون أي مقابل، وبهدف تطويرهم ودعمهم.

وعبر مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية “عبد الرحمن المقبل” عن فرحته وسعادته لما شاهده لروح الفريق الواحد، والذي أعطى منتجًا وصورة جميلة جدًا لتكامل العطاء والإبداع.

وشكر “المقبل” كل الجهات المشاركة والمتطوعين على جهودهم وتعاونهم.

وأشاد بالجهات الإعلامية المشاركة في إبراز وإيصال رسالة فعالية أسبوع البيئة، والتي كانت من ضمنهم شبابية القطيف.

وقال رئيس الإدارة الاعلامية بشبابية القطيف “حسين آل سلطان”: نحن شبابية القطيف، وشركائنا من الجهات الإعلامية على استعداد دائمًا وابدًا لتقديم الدعم الإعلامي لكل الفعاليات.

وأكد “السلطان” بأن شبابية القطيف تملك اكبر فريق إعلامي بكل المجالات، وذوى مهارات عالية ومتميزة.

وعرّف مؤسس شبابية القطيف “علي المفتاح” بالأعمال التطوعية في المجال البيئي في ركن المجموعة، وكان ضمن الأعمال الفعاليات المتعلقة بالمحافظة على المرافق العامة، وإزالة التشوه البصري، وتقدير العمالة التي تعمل في التشجير والنظافة تحت أشعة الشمس، والمشاركة في الفعاليات البيئية.

وشكرت مشرفة اللقاءات بشبابية القطيف “آسيا الفاضل:: الجهة المنظمة والمشرفة على الفعالية شركة اليمامة، وكل الجهات الرسمية والأهلية والأسر المنتجة والرسامين والفنانين على تعاونهم.

اترك رد