مبادرة اصنع وشغل غيرك لزيادة الإنتاجية والتصنيع المصري .. برعاية وزارة التجارة والصناعة ووزارة القوى العاملة..

كتب: أيمن وصفى

0

بدأ مجمع عمال مصر جولة مبادرة “اصنع وشغل غيرك” بالمناطق الصناعية؛ لدعم المجتمع الصناعي والشركات، ولزيادة الإنتاجية والتصنيع المصري، ودعم المصانع المتعثرة برعاية وزارة التجارة والصناعة ووزارة القوى العاملة..

أكد المهندس “هيثم حسين” عضو لجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة، ومؤسس مجمع عمال مصر ومجموعة OMC، بأنه في عام 2018 أطلقت عمال مصر مبادرة “اصنع وشغل غيرك”، والآن نعود مرة أخرى لتفعيل المبادرة، إيمانًا منا بدورها المجتمعي، في ظل التحديات الاقتصادية التي يمر بها العالم بعد جائحة كورونا، ودعمًا للمجتمع الصناعي والشركات والمصانع، في ظل هذه التحديات الكبيرة تجاه الصناعة.

وأضاف “حسين” بأن الصناعة أحد أهم ركائز الدول في الإقتصاد، لذلك نسعى دائمًا إلى أن نأتي بحلول خارج الصندوق، لدعم التصنيع والإقتصاد المصري من خلال المبادرة لدعم المصانع المتعثرة.

وذكر “حسين” بأن المبادرة تُعتبر هي الأولى من نوعها في المناطق الصناعية بجمهورية مصر العربية، للوقوف بجانب المجتمع الصناعي، لحل المشكلات التي تواجه الصناعة لدعم المصانع المتعثرة.

وأضاف “حسين” بأن مبادرة “اصنع وشغل غيرك” هي داعمة، وتقدم خدمات المجتمع الصناعي، ومهما كانت حجم المشكلة نجد لها حلولًا حازمة وقوية، ونقدم المساعدة والدعم الحقيقي للمصانع، وستكون هناك جولات ميدانية للمبادرة في جميع أنحاء المناطق الصناعية بجمهورية مصر العربية (منطقة 6 أكتوبر الصناعية – منطقة العاشر من رمضان – منطقة العين السخنة منطقة برج العرب – منطقة السادات )، وكذلك المناطق الصناعية بالصعيد، وذلك تحت شعار “صنع في مصر” وريادة المنتج، ودعم المجتمع الصناعي المصري بكل ما يحتاجه من خدمات متكاملة.

اترك رد