عمال مصر تكرم أوائل دفعة أكاديمية الدلتا للعلوم والتكنولوجيا بالمنصورة

كتب: أيمن وصفى

0

كرم “مجمع عمال مصر” أوائل دفعة اكاديمية الدلتا للعلوم والتكنولوجيا بالمنصورة، فى إطار دعم المؤسسات التعليمية سواء الجامعية أو المدارس الفنية الصناعية، وذلك لدعم الكوادر الشبابية فى مختلف التخصصات العلمية والعملية، وتوفير فرص عمل وتنمية قدراتهم الفكرية والمهنية، وذلك ضمن مجموعة من المبادرات لدعم التعليم بشكل خاص، والمجتمع بشكل عام.

وتضمن وفد عمال مصر المشارك فى التكريم: “كريم غالي”، “عبد الرحمن محروس”، “محمد السادات” و”صلاح شاهين”.

وكرم “محمد السادات” نيابة عن المهندس “هيثم حسين” رئيس مجلس الإدارة العشرة الأوائل من خريجي معهد الدلتا العالي للحاسبات، ومعهد الدلتا العالي للهندسة، تكريمًا ماديًا ومعنويًا متمثلًا في شهادات تقدير، مع توفير فرص عمل لهم في مشروعات “مجمع عمال مصر”، إضافة إلى إتاحة فرص تدريب الخريجين في بعض المشروعات.

وأشاد ممثل أكاديمية الدلتا بالدور المجتمعي الذي يقوم به “مجمع عمال مصر” على كل المستويات، وأعلن عن الرغبة في توقيع بروتوكول تعاون مع “مجمع عمال مصر” للاستفادة من الخبرات، وفتح فرص عمل لخريجي الأكاديمية، وبحث سبل التعاون على كل الأصعدة المختلفة.

وعلى جانب آخر أشاد “أ.د.نشأت الخميسي” عميد معهد الدلتا العالي للحاسبات بالدور الذي يقوم به المهندس “هيثم حسين” رئيس مجلس إدارة “مجمع عمال مصر”، باعتباره قدوة نموذجية للشباب، وخريجي المعهد، وأثني على دعمه الشديد في الحرص على دعم الخريجين.

وفي سياق آخر قال “محمد أنور السادات” نيابة عن المهندس “هيثم حسين” رئيس مجلس الإدارة، أن دور “مجمع عمال مصر” في إدارة وتشغيل المنشآت الصناعية من خلال توفير وتدريب وتأهيل الكوادر البشرية للعمل بالأنشطة الإنتاجية المختلفة، والتواجد داخل 6 أفرع بالمناطق الصناعية الكبرى بمحافظات مصر، وأضاف “السادات” أن صفات الموظف داخل “مجمع عمال مصر” أن يتحلى الموظف بالطاقة والنزاهة والذكاء.

وأوضح السادات أن عقيدة العمل تنص على: (التخطيط الجيد – والسرعة في التنفيذ – والمرونة – وأخيرًا الجودة في تنفيذ خطط العمل).

وأشار أن “مجمع عمال مصر” هو منشأة خدمية وصناعية وتعليمية، تعمل في مجال إدارة وتشغيل المنشآت الصناعية، وذلك من خلال توفير وتدريب وتأهيل الكوادر البشرية للعمل بالأنشطة الإنتاجية المختلفة، وتم إنشاء المجمع في عام 2010، وجمع بين خدمات المستثمرين والاستثمار الصناعي بوجه خاص، وذلك من خلال مجمع يضم 10 قطاعات، وبواقع 60 قسمًا للعمل على تهيئة بيئة داعمة ومحفزة للصناعة في مصر، وذلك من خلال تدريب وتأهيل ومحاكاة الكوادر البشرية لطبيعة واحتياجات بيئة العمل، ولدى المجمع خبرة تتجاوز الـ 12 عامًا في العديد من الصناعات بالمناطق والمجمعات الصناعية، ويمتلك 6 أفرع بالمناطق الصناعية الكبرى بمحافظات مصر.

وجدير بالذكر حضور كوادر وشخصيات وقيادات المعهد المهندس “حاتم خليفة” رئيس مجلس إدارة معهد الدلتا العالي للهندسة والتكنولوجيا، والدكتور “إيهاب ناصر خليفة” رئيس مجلس إدارة المعهد العالي للخدمة الاجتماعية، والدكتور “نشأت الخميسي” عميد معهد الدلتا العالي للحاسبات، و”أ.د.محمد السعيد” عميد معهد الدلتا العالي للهندسة والتكنولوجيا، و”أ.د.رضا سلامة هليل” عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية.

اترك رد