بمشاركة أبو الليف .. الدمية نينا نوسة تقتحم عالم الغناء ب”سلام للرجالة”

كتبت: إنتصار أحمد

0

 

انتهى المخرج “خالد مهران” من تصوير كليب جديد بعنوان: “سلام للرجاله”، الذي يشهد الظهور الأول للدميه نينا نوسة في عالم الغناء، وذلك بمشاركة النجم أبو الليف كضيف شرف الكليب.

واستمر التصوير حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى داخل فيلا بمنطقة الحزام الأخضر ، وشارك في التصوير النجم أبو الليف، حيث يظهر كضيف شرف بشخصيته، ويدور بينه وبين الدمية نينا نوسة مشادة كوميدية ضمن أحداث الكليب.

وحضر التصوير صناع الكليب المطربة دعاء مبروك والمطرب د.نادر حمادة، والشاعر أيمن الطويل، والملحن الكبير حسن دنيا والموزع ساسو، بالإضافة إلى الدكتورة منة ياسر أخصائية التغذية، والشاعر السيد علي كضيوف شرف.

ومن جانبه بدأ المخرج خالد مهران عمليات المونتاج فور الإنتهاء من التصوير، وذلك تمهيدًا لعرض الكليب خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن الدمية نينا نوسة فكرة المذيعة ناريمان سالم، وتصميم د.نادر حمادة، وأداء صوتي دعاء مبروك، وتم تصميمها بشكل احترافي، حيث وضعت ناريمان مواصفات نينا نوسة، ورسمت تفاصيل شخصيتها، وكلماتها الغريبة، أطوار حياتها، تخيلت أحداث الشخصية العجيبة العجوزة، الذكية، المتحاملة على الست لصالح الرجل، الحريصة غالبًا، وبالرغم من خبرتها الكبيرة لكنها ما زالت تعيش في الماضي، ولا تستطيع التأقلم مع العصر الحديث، وتقف عاجزة عن نطق المصطلحات الجديدة، وفاشلة في التعامل مع التكنولوجيا.

أغنية “سلام للرجالة” الدمية نينا نوسة كلمات الشاعر أيمن الطويل، وألحان حسن دنيا، وتوزيع ساسو، منتج منفذ شريف مهران، ومنتج فنى محمد سليمان، تصوير سينمائي ضياء جاويش، غناء دعاء مبروك، نادر حماد ضيف شرف أبو الليف، وإخراج خالد مهران.

 

اترك رد