بحضور وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأوليمبية.. نادي الفروسية بالجزيرة يتألق فى افتتاح بطولة الجمهورية

كتب: أيمن وصفى

0

بحضور الوزير أ.د.اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للفروسية، يفتتح نادي الفروسية بالجزيرة ويتألق للعام الثاني في مشهد عالمي الحلقة الأولي لدورة بطولة الجمهوية للفروسية علي أرض نادي الفروسية الذي يُعد واحدًا من أعرق أندية الفروسية.

أكد “رامي اسكندر” رئيس النادي شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضه للإهتمام بكل ألوان الرياضة المصرية التي اصبحت عالمية، بفضل دعم القيادة السياسية الرئيس عبدالفتاح السيسي حتي أصبحت مصرنا الجديدة فخرًا بعالميتها، في صوره تؤكد شبابية رياضية، وريادة مكانتها علي الصعيدين العربي والدولي.

مشيرًا إلي أن النادي يلقي الدعم المميز من اللجنة الأوليمبية والاتحاد المصري للفروسية برئاسة المهندس هشام حطب، بما يليق ورياضة عالمية، أصبحت عنوانًا مشرفًا باسم الدولة المصرية، لتصبح في صدارة المشهد عالميًا.

موجهًا الشكر والتقدير للدكتور سيد حُزين وكيل الوزارة بمديرية الشباب والرياضة، للجهود الداعمة والبناءة، من أجل واقع مشرف من قلب العاصمة القاهرة.

مشيرًا إلي أن فعاليات البطولة علي مدار ثلاثة أيام تتزامن مع احتفالات مصر، بإشراقة شهر أكتوبر شهر الإنتصارات والعزة والكرامة، فخر مصر وشعبها العظيم.

وتستمر علي مدار ثلاثة أيام وهي أيام ٢٩ و٣٠ سبتمبر الجاري، والأول من أكتوبر، بحضور كوكبة من القامات والرواد وممثلي هيئات الفروسية، ومسئولي الدولة، والضيوف من الشخصيات رفيعة المستوي ومحبي رياضة الفروسية.

حيث تم الإعلان عن “كأس ارتفاع” الدرجة الأولى
باسم الفارس الأوليمبي محمد سليم زكي؛ حيث سيتم تقديم جوائز بأسماء قامات ورواد الفروسية لباقي الإرتفاعات بالبطولة.

ومن ناحيته أكد الدكتور محمد سويلم، المدير التنفيذى للنادي، بأنه يتم العمل علي مدار الساعة والإعداد الجيد والمشرف، من أجل مشهد يليق بعالمية رياضة الفروسية من قلب مصر الحضارات والتاريخ، في ظل ترتيبات علي أعلى المستويات في رسالة عبر وسائل الإعلام تؤكد ريادة وصدارة الدولة المصريه في المجالات كافة، معربًا عن سعادته لتنظيم البطولة للعام الثاني من نادي الفروسية بالجزيرة، أعرق الأندية الرياضية العالمية، فى مشهد مشرف للدولة المصرية، عنوان العالمية فى ظل إهتمام غير مسبوق فى تاريخها بالرياضة بصفة عامة، والفروسية بصفة خاصة، مؤكدًا دور مجلس الإدارة المشرف والمتواصل للإرتقاء بالنادى ورسالته نحو العالمية.

اترك رد