اجتماعات مكثفة مع وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد المصري للرماية لاستعدادات استضافة بطولة العالم لرماية المسدس والبندقية

كتب: أيمن وصفى

0

عقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اجتماعًا مع “حازم حسني” رئيس الاتحاد المصري للرماية للوقوف علي تفاصيل استضافة مصر لبطولة العالم لرماية المسدس والبندقية، والتي تُقام على ميادين مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ومن المقرر أن تُقام البطولة فى الفترة من 12 حتي 28 أكتوبر 2022 بميادين مصر الدولية للالعاب الأوليمبية، وذلك بمشاركة عدد ضخم من الرماة من مختلف أنحاء العالم.

وقد بحث وزير الشباب والرياضة استعدادات استضافة البطولة، والأماكن المقترحة لاستقبال اللاعبين المشاركين، والإجراءات الوقائية التى سيتم اتخاذها للحفاظ على سلامة المشاركين.

وأكد وزير الشباب والرياضة على ثقته فى أداء اتحاد الرماية واللجنة المنظمة، بالتنسيق مع الوزارة فى تنظيم البطولة على أعلى مستوي، وتحقيق النجاح لها على مختلف الأصعدة الفنية والإدارية واللوجيستية، مشيرًا إلى عزم الجميع لمواصلة نجاح وتفوق مصر فى استضافة كبرى البطولات الرياضية الدولية.

وقد أكد “حازم حسني” رئيس الاتحاد المصري للرماية، إلى أن الاتحاد يتحرك مع خُطي الدولة وتعليمات الدكتور وزير الشباب والرياضة لتسخير كل إمكانيات الاتحاد لاستضافة بطولة على أعلى مستوى، والتأكيد على قدرات مصر الضخمة في استضافة كل الفعاليات الرياضية، والتأكيد على سمعتها الطيبة لدى الاتحاد الدولي الذي يُسند لها استضافة أكبر البطولات على مستوى العالم بكل ثقة، وإظهار مصر بمظهرها اللائق، وأنها قادرة علي تنظيم كل الفاعليات والمنافسات العالمية والأفريقية والعربية والمحلية.

وأعلن “حسنى”  بأن مصر ستشهد خلال الفترة المقبلة استضافة اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للرماية، كما تستعد لتنظيم عدد كبير من البطولات الدولية العام المقبل؛ ومنها بطولة أفريقيا المؤهلة لباريس 2024.

وللمرة الأولى مصر تُنظم بطولة العالم لرماية المسدس والبندقية على ميادين مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اترك رد