انقطاعات متكررة للكهرباء تغضب ساكنة مدينة الرحمة

المغرب

0

تشتكي ساكنة مدينة الرحمة ، من الانقطاعات المتوالية للتيار الكهربائي، والتي تتكرر بين الفينة و الاخرى وطيلة ايام الاسبوع.

وفي اتصال باحد سكان المنطقة فقد عبر لنا عن استياء الساكنة من انقطاع التيار الكهربائي، حيث افاد ان الامر يتكرر عدة مرات في الأسبوع الواحد.

كما أضاف أن الامر قد تسبب للبعض في خسائر مادية ادت إلى إتلاف مجموعة من التجهيزات الإلكترونية المنزلية، بفعل انقطاع وعودة التيار بشكل متكرر.

وقد بعت سكان المنطقة عبر الموقع نداء لشركة ليدك … بضرورة معالجة مشكل انقطاع التيار الكهربائي كما تحمل المسؤولية الكاملة في الخسائر التي يتكبدونها بشكل مستمر للأسباب المذكورة سلفا إلى الجهات المعنية والتي لم تبدي أي تدخل من أجل إصلاح المشكل و رفع الأضرار عن الساكنة ووضع حد لمعاناتها .

وقد اعربت الساكنة في هذه الآونة الأخيرة عن استيائها وتذمرها الكبيرين جراء المشاكل المتكررة مطالبين الجهات المسؤولة بضرورة التدخل العاجل لوضع حد لمشاكل الساكنة قبل ان يتفاقم المشكل ليصل إلى ما لا يحمد عقباه بعدما ضاقت الساكنة ذرعا بالانقطاعات المستمرة والأعطاب التي لحقت جل التجهيزات والآلات الكهربائية، مما يقض مضجع الساكنة .

اترك رد