اليوسف والنفيعي يتسابقان على رئاسة الأهلي

0

السعودية : عماد السالمي 

قدّم الدكتور زياد اليوسف ملف ترشحه لرئاسة النادي الأهلي لمدة أربع سنوات عبر إرساله بريد إلكتروني للجنة العامة للانتخابات بملفه الكامل.

كما أعلن الأستاذ ماجد النفيعي تقدمه لرئاسة النادي على أن يكون معه الأستاذ بندر الدعجاني،
هذا وكانت وزارة الرياضة السعودية قد قررت الأسبوع الماضي قبول استقالة رئيس النادي السابق عبد الإله مؤمنة، وفتحت الباب لانتخاب رئيس جديد خلال هذا الأسبوع .

ويعتبر العميد – دكتور / زياد اليوسف والذي يحمل درجة الدكتوراة بالقانون من فرنسا، وحاصل على درجة الماجستير في القانون الدولي من بريطانيا ، وعمل بالبوليس الدولي بفرنسا لمدة خمس سنوات ويجيد التحدث باللغتين الفرنسية والإنجليزية مِن رجال الأعمال الذين يسعون لخدمة النادي الأهلي وهو من ساهم بشكلٍ كبير في إستقالة الادارة السابقة بعد توقيعه على سداد الديون الموجودة على النادي ، كما أنّ ماجد النفيعي لن يقبل بهذه المهمة إلّا وهو كفء لها خاصة وهو يلقى الدّعم الكبير من الجماهير الأهلاوية.

وسواءً فاز هذا أو فاز ذاك يجب على الجماهير الأهلاوية أن تدعم الإدارة القادمة، وأن لا تتوقّع بأن تُشاهد أهلي مختلف كثيراً بعد أشهر، لأنّ الأمر يحتاج إلى الصّبر والدّعم، فالرئيس القادم يحتاج إلى العمل الكبير كما يحتاج إلى الوقت لتطوير الفريق إدارياً وفنياً،
في النهاية أوجه رسالتي لرئيس الأهلي القادم :
أنت ستقود النادي الذي يملك شعبية جماهيرية كبيرة جداً، كما أنّ لديه إرث كبير يرغب في استعادته،
لا تُحاول إعادة الأسماء القديمة مهما كان حجمها، لأنّ في الأهلي رجال قادرون على خدمة النادي إدارياً،
اقترب من الجمهور لأنّه السلاح الأول للنجاح،
بالتوفيق للجميع،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.