“ستاند باي” راعى إعلامي لملتقي “أنت الملهمة” فى نسخته الثالثة

كتب : سيف إسماعيل

0

السبت 15 أكتوبر إنطلاق فعاليات ملتقى ” أنت الملهمة ” فى نسخته الثالثة، والذي تحل فيه مبادرة ستاند باي “راعي إعلامي “، ومن المقرر أن يقام هذا الملتقى داخل قاعة التعليم المدني بالجزيرة.

 

كما ستغطى “ستاند باي” الحدث إعلاميا عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك و إنستجرام”، بالإضافة إلى إقامة العديد من اللقاءات مع الحضور.

 

وسوف يتم توجيه تكريم إلى فيلم “إلهام”، بالإضافة إلى عرض جزء منه، والحائز على جائزة أفضل فيلم تسجيلى من المهرجان الدولي لحقوق الإنسان في الرباط بالمغرب عام 2020 _ 2021 ، ومن المقرر أن يحضر مخرج الفيلم الدكتور أحمد عبد العليم قاسم، وأيضا بحضور السيدة الهام شخصياً، وعدد من شباب المبادرة والقائمين عليها.

 

ومن جانبها أكدت الدكتورة فاطمة علي رئيس الملتقى، أن الهدف من الملتقى هو دعم دور المرأة في المجتمع و تكرمها لما حققته من إنجازات و التركيز على قصص النجاح الملهمة، وفقا لخطة الرئيس عبد الفتاح السيسى للتنمية المستدامة 2022.

 

الجدير بالذكر أن الملتقى سيشهد حضور العديد من الصحفيين والإعلاميين ورجال الأعمال وسيدات المجتمع، مثل الدكتور شريف ناجى زوج الدكتورة أنيسة حسونة، والأستاذة الدكتورة هالة مصطفى أستاذة و رئيسة قسم تنظيم المجتمع بالمعهد العالى للخدمة الإجتماعية بالاسكندرية، والأستاذة دينا فضل صاحبة كاترينج طعم البيوت، والأستاذة سما سعيد صحفية والأستاذة ولاء عبد الناصر مراسلة برنامج عرب وود وصحفية هذا بالإضافة إلى حضور عدد من المتخصصين فى مجال المرأة.

اترك رد