“ليوناردو” تختار “هيلي سيرفيس” كمركز خدمة متميز لدعم المروحيات بألمانيا وأوروبا

كتب / حامد خليفة

0

تواصل مجموعة “ليوناردو” الإيطالية للصناعات الدفاعية تعزيز مستوى خدمات الدعم المقدمة لعملائها في ألمانيا وأوروبا، حيث إختارت شركة “هيلي سيرفيس” (HeliService) كمركز خدمة متميز لصيانة المروحيات، حسبما ذكرت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.

 

ووفقا لبيانٍ صادر عن الشركة، فإن هذا المؤهل قد تم منحه لمراكز الخدمة المختارة التي تتعامل مع صيانة أساطيل الطرف الثالث وتكون قادرة على تلبية أكثر توقعات المشغلين صرامة والاستجابة للإحتياجات المحددة للسوق من خلال مجموعة واسعة من خدمات الدعم.

 

ومن المقرر أن تكون HeliService الآن قادرة على تقديم أعلى مستوى من الخدمة لطرازات مروحيات AW109 وAW169 وAW139 في أوروبا.

 

ونما وجود هذه المروحيات بشكل مطرد في السنوات الأخيرة ، مع مزيد من التوسع المستقبلي المحتمل في ألمانيا. وتستخدم HeliService طرازي AW139 و AW169 منذ عدة سنوات في مهام بحرية لدعم مزارع الرياح في بحر الشمال، مما يوفر قدرات تشغيلية إستثنائية ومعايير أمان عالية.

 

ومن المتوقع حدوث مزيد من التوسع التشغيلي للطائرات AW169 في صيف عام 2023، مع ثلاث طائرات هليكوبتر متجهة إلى آسيا والولايات المتحدة للقيام بهذا النوع من المهام.

 

وأدى إختيار شركة HeliService إلى رفع عدد مراكز الخدمة المصنفة على أنها “ممتازة” إلى ستة، منها أربعة في أوروبا وواحد في الولايات المتحدة وواحد في اليابان، بالإضافة إلى تلك التي يديرها ليوناردو مباشرة.

اترك رد