برعاية ريفييرا حسام منصور يتصدر الأخبار الرياضية

كتبت: آلاء محمد

0

– مصر تخطف ذهبية بطولة كمال الأجسام من أمريكا

– حسام منصور نجم مصري يشهد إنطلاقة جديدة في عالم الرياضة

برعاية ريفييرا لصناعة المراتب والمفروشات أجرى الكاتبان الصحفيان “ناصر عبد الحفيظ”، و”نهى حليم”، لقاءً حصريًا
وثقته كاميرات وكالة ANG الصادر عنها بوابة الأخبار العربية مع بطل كمال الأجسام “حسام منصور” الذي استطاع إقتناص ذهبية كمال الأجسام بدبي متفوقا علي منافسين من عدة دول كان بينها الولايات المتحده الأمريكية والتي عجزت عن التنافس مع اللاعب المصري
وقد سرد النجم الرياضي الشاب حسام منصور خلال اللقاء عدد من المحطات والأزمات التي أستطاع أن يتجاوزها رغم الضغوطات والعوائق، التي كانت تحيط به وتزعجه، وعلى الرغم من صغر سنه، وخسارته في البداية إلا أنه أستطاع أن يصل إلى هدفه، ويتجاوز كل هذا، ليحصل على المركز الأول والثاني، وأيضًا الميداليتين الذهبية والفضية، في البطولة الدولية للعبة كمال الأجسام في دبي. ضاربًا نموذجًا حيًا للشباب الطموح.
وفي اللقاء تطرقت الإعلامية الشابة “نهى حليم” التي تعمل لحساب مؤسسة أسرار المشاهير إلى علاقة “حسام منصور” الأسرية بوالدته، والتي كشف عنها فيديو حقق أعلى نسب مشاهدة علي وسائل تواصله الإجتماعي.
كما تطرق “حسام منصور” إلى علاقته ببطل العالم “بيج رامي”، حيث أجاب عن العديد من الأسئلة الشائكة خاصة زواج “بيج رامي” من زوجته الثانية والتي واجه بسببها الإتهامات بعدم إخلاصه إلى زوجته الأولى.
كما تعرض لاعب كمال الأجسام عن طرح علاقته بمجموعة من أصدقائه الشبان الذين يدورون في فلكه محققين تنافسا شريفا في عالم الرياضة.
وأفصح “حسام منصور” عن مجموعة من الأسرار خلال اللقاءات التي سيتم بثها لاحقا عبر وكالة ANG وبوابة الاخبار العربية كما ستتحصل صفحة ريفييرا لصناعة المراتب علي مقاطع فيديو مصوره حصريا لصناعة جيل شاب طموح يعشق النجاح ويسعي إلي تحقيقة في رسالة هادفة لاستحضار النماذج الشبابية المشرفة، ومن المتوقع أن يقوم النجم الشاب بجولة داخل مصانع ريفييرا لصناعة المراتب والمفروشات بالعبور للتوقف علي نموذج مصري مشرف للصناعة المصرية في عالم المراتب والمفروشات.
كما وجه حسام إلى متابعيه المهتمين بالرياضة خلال الحلقة عدد من الرسائل والنصائح المهمة، في حال رغبتهم تحقيق نجاح رياضي والحصول على جسد متناسق.
اللقاء مصور ومقسم إلى عشرة أجزاء، شاملة ملخص التجربة الحياتية لنجم شاب قادم بقوة، ليتصدر أغلفة الصحف المحلية والدولية خاصة بعد حصوله على الميدالية الذهبية وجوائز أخرى.
كما أشار “حسام منصور” في حديثه أنه تعرض بسبب اسمه لهجوم من أحدهم عن أزمة “شيرين عبدالوهاب”، و”حسام حبيب”.
كما تحدث عن النظام في دبي حيث ذكر موقف طرائفي، مما أظهر جانبه الطريف بعيدًا عن كونه بطل كمال أجسام.

اترك رد