حسن عزيز يواصل تهنئة أسود الأطلس والرياضي الأول جلالة الملك محمد السادس نصره الله

0

بمناسبة الانتصار الساحق للمنتخب المغربي لكرة القدم و فوزه المستحق على نظيره البرتغالي في ربع نهاية كأس العالم بدولة قطر يوم السبت 10-12-2022 بهدف لصفر ، هذا الفوز الذي سيخولّه للمرور إلى المربع الذهبي لنصف النهائي .

 

يتقدم السيد حسن عزيز رئيس مكتب الهلال الأحمر المغربي لعمالة مقاطعات ابن امسيك و فتيحة واكيم الكاتبة العامة للهلال الأحمر و المكتب المسير و متطوعو و متطوعات الهلال الأحمر المغربي، بأحر التهاني للمنتخب المغربي لاعبين كل واحد باسمه، المدرب السيد وليد الركراكي، الطاقم التقني و الطاقم الطبي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الفوز الكبير والروح القتالية التي أبدوها خلال جميع المقابلات، و لا ننسى الجمهور المشجع للفريق الذي كان له دور كبير في هذا الحدث الرياضي الجميل.

 

و نحن كمغاربة جميعا نهدي هذا الفوز إلى الرياضي الأول صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده و حفظه بما حفظ به الذكر الحكيم، وولي عهده مولاي الحسن و الأمير مولاي رشيد، و جميع الأسرة الملكية العلوية الشريفة .

 

و من خلال هذا، نعرب إلى كل الدول العربية و الافريقية ملوكا و أمراء و رؤساء و شعبا عن امتناننا لهم، إذ ما فتؤوا يشجعون الفريق الوطني المغربي في جميع الانتصارات، فهنيئا للجميع و نتمنى للفريق مزيدا من الانتصارات و الفوز بكأس العالم إن شاء الله و ليس ذلك بعزيز على أسود الأطلس و الله الموفق.

 

و سيبقى دائما شعارنا الخالد: الله-الوطن-الملك.

اترك رد