بالصوت والصورة وبمشاعر يملؤها الحب والامتنان .. كبار قيادات قطاع الأخبار بالوطنية للإعلام يشاركون منال جاهين وأسرتها الاحتفال بعيد ميلادها الستين

كتب _ على أبو زيدان

0

حرص عدد كبير من قيادات قطاع الأخبار بالهيئة الوطنية للإعلام مشاركة منال جاهين كبير المحررين المترجمين بالإدارة المركزية للبرامج الإخبارية وأسرتها احتفالهم ببلوغها سن التقاعد.

كان فى طليعتهم أيمن الحبال رئيس قطاع الأخبار ومصطفى شحاتة نائب رئيس القطاع وخالد سعد عبد القادر رئيس الإدارة المركزية للبرامج الإخبارية وعبد العزيز الحلو رئيس الإدارة المركزية للبرامج الإخبارية الأسبق.

حضر الاحتفال محمد الدهشان مدير عام الإدارة العامة للبرامج السياسية كما حضرت كل من كريمة أبو العينين وهدى أدهم ونهلة المراغي كبيري المحررين ومن مديري الإدارات كل من محمد عطا وعلى أبو زيدان وفرج عبد العليم ومحمد عثمان ومن رؤساء التحرير كل من عفت السيد وخالد صالح ومحمد الطوخي وسها الدهشان ونهى زكريا وحسين صقر.

وكان هناك حضور مميز لأسرة التحرير ومنهم محمود عمر ونرمين ندا وشيرين حلمي ونرمين حلمى وأشرف عبد المقصود وأسامة عبد اللطيف بالإضافة إلى حضور أحمد معوض كبير المخرجين بقطاع الأخبار.

ولم يتوانى عن حضور الاحتفال قدامى القيادات بالإدارة المركزية للبرامج الإخبارية ومنهم مديحة دسوقى وناصر شوشان مديرا عام البرامج التسجيلية وسحر سامي كبير المحررين ومحمد بسيوني كبير المترجمين.

وبصفتة عضو مجلس إدارة نقابة العاملين بالتليفزيون قام ياسر القاضي كبير المخرجين بقطاع الأخبار بمنح منال جاهين شهادة تقدير عرفانا من النقابة بالدور الذى قامت به مايقرب من أربعة عقود فى مجال الإعلام والترجمة.

يذكر أن منال جاهين حاصلة على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة عين شمس عام 1983 وكانت قد التحقت بماسبيرو فى الرابع عشر من ديسمبر عام 1984 لتغادره فى الرابع عشر من ديسمبر عام 2022 فى مسيرة إستمرت نحو ثماني وثلاثين عاماً حصلت خلالها على الدبلوم العالي في الترجمة بما يعادل درجة الماجستير.

كما حصلت منال جاهين على الدورة التثقيفية للإعلاميين العسكريين من أكاديمية ناصر العسكرية إضافة إلى أنها شاركت فى إعداد العديد من البرامج الإخبارية ومنها حوار اليوم وملفات ونافذة على العالم وحدث في مثل هذا اليوم كما تولت رئاسة تحرير برنامج مساحة للرأي لسنوات.

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد