اللجنة العلمية لمؤتمر جامعة سليمان الدولية تقر العديد من الأبحاث الهادفة والتي تعالج محاور مؤتمرها “تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية على الدول العربية

0

أعلنت الاعلامية دكتوره ماجدة محمود رئيس اللجنة الاعلامية للموتمر العلمي الدولي لكلية السياسة والاقتصاد في جامعة سليمان الدولية في تركيا عن أن جامعة سليمان الدولية أقرت التشكيلات النهائية لرؤساء الهيئات واللجان العاملة في مؤتمرها ” تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية على الدول العربية”.

 

وأوضحت أن المؤتمر يضم 80 عضوا فاعلا في مختلف اللجان العاملة، مبيناً أن كل الأعضاء من النخب العلمية والأكاديمية في مختلف التخصصات والكليات من العلوم الإنسانية، وأن اختيار أعضاء اللجنة العلمية تم على أعلى المستويات في التحكيم العلمي وجودة البحث والتقييم.

 

وقالت دكتوره ماجدة إن رئيس المؤتمر الأستاذ الدكتور مصعب الجمل، ورئيس اللجنة العلمية الأستاذ الدكتور علاء عبد الحميد وافقوا على تمديد موعد استقبال الملخصات البحثية للمؤتمر إلى يوم الواحد والثلاثين من الشهر الجاري، استجابة لرغبة العديد من الباحثين.

 

وأضافت أن اللجنة العلمية أقرت العديد من الأبحاث الهادفة، والتي تعالج محاور المؤتمر بشفافية، مشيرة أن اللجنة تواصل عملها في مراجعة الملخصات البحثية التي وصلتها.

واكدت محمود أن ادارة المؤتمر وكلية السياسة والاقتصاد بالجامعة لديها القدرة على استيعاب المزيد من الأبحاث العلمية لتحكيمها ونشرها لاحقا، وأن جامعة سليمان الدولية ورئاستها وكلياتها المختلفة في حالة انعقاد متواصل للتباحث بشأن المؤتمر وتطوراته.

 

وأشارت أن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مصعب الجمل -رئيس المؤتمر- يولي أهمية كبيرة لإخراج هذا العمل البحثي العربي الضخم بأفضل وأعلى مستويات التنظيم والإنتاج العلمي، ويتابع العمل بكافة التفاصيل، مشيرة الى سيادة روح العمل الجماعي بين جميع أعضاء المؤتمر.

 

ونوهت دكتورة ماجدة محمود أن أبواب المؤتمر لا تزال مفتوحة للباحثين الراغبين بالمشاركة البحثية، داعية لسرعة التواصل مع إدارة المؤتمر للتنسيق واختيار المحور وعنوان البحث،

حيث وصل عدد الابحاث الى ٣٥ بحثا علميا متنمية للباحثين دوام التوفيق.

اترك رد