توقيع بروتوكول تعاون بين جمعية مصر الجديدة وكريتاس مصر لتعزيز دمج قادرون بأختلاف مع المجتمع

كتب _ على أبو زيدان

0

توقع جمعية مصر الجديدة مساء غد السبت بروتوكول تعاون ثقافى مع مؤسسة كريتاس مصر ، يهدف الى تعزيز دمج قادرون بأختلاف مع المجتمع في شتى المجالات ، والذى ياتى استكمالا لتأطير وتوحيد الجهود المبذولة في مسيرة التنمية الثقافية والاجتماعية لذوى الهمم .

ويشمل برنامج البروتوكول 13 مادة تشكل مساق تنمية التعاون المجتمعى وتعزيزه ، وتفي بتطوير وتوثيق التبادل الفكري بين الجانبين ، ويتوقع الطرفان أن يسهم البروتوكول في زيادة حجم تبادل الخبرات والتجارب الثقافية بمختلف الوسائل والوسائط من اجل تبنى تلك الفئة الهامة من المجتمع .

يوقع الاتفاقية عن جمعية مصر الجديدة الدكتور نبيل حلمى رئيس مجلس ادارة الجمعية ، وعن مؤسسة كريتاس المستشار جميل حليم رئيس مجلس ادارة كاريتاس مصر .

وقال الدكتور نبيل حلمى ، رئيس مجلس ادارة جمعية مصر الجديدة أن الإهتمام بذوي الهمم في مقدمة اولويات استراتيجية جمعية مصر الجديدة من خلال اتخاذ حزمة من الفعاليات لتطوير مهارات ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع، والذى ياتى متسقا مع توجيهات القيادة السياسية الداعمة والمساندة لأصحاب الهمم والقدرات الخاصة ، لتوفير أفضل سبل العناية بهم، وتطبيقاً لمبادئ تكافؤ الفرص والمساواة وعدم التمييز.

اترك رد