إنطلاق مشروع الطاقة الشمسية في الصناعة لمواجهة التغيير المناخي

كتب: أيمن وصفى

0

تعقد جمعية “سوا علي الجنة” أولي فاعلياتها في عام 2024، من مجموعة سلسلة فعالياتها، يوم الأثنين  الموافق 1 أبريل، لمناقشة أفضل السبل لإستغلال إمكانيات الطاقة الشمسية الهائلة للقطاع الصناعات، وتتناول المائدة المستديرة أدوات الطاقة الشمسية واستراتيجيات التمويل المختلفة، والدور الداعم للبرنامج  الممول من مرفق البيئة العالمية.

يُقام الملتقي بمنتدى شباب إمبابة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا تحت عنوان: “تنفيذ مشروع الطاقة الشمسية في الصناعة لمواجهة التغيير المناخى”.

برنامج المنح الصغيرة من تنفيذ جمعية سوا علي الجنة للتنمية، ورعاية الفئات الخاصة بمنطقة إمبابة والوراق، وتتناول أنواع استخدام الطاقة الشمسية، بما في ذلك توظيفها في الصناعات، بالإضافة لعرض الطرق المثلى لإستغلالها، وأفضل استراتيجيات استخدمها، في ضوء التحديات وتوفير الطاقة الكهربائية للمصانع.

وستدير المناقشات الإعلامية “أسماء الليثي” نائب رئيس جمعية سوا علي الجنة؛ وتشهد المنصة حضور نخبة من كبار المسئولين والتنفيذيين والخبراء في مجال الطاقة الشمسية، وهم: “سيدة محمود” رئيس مجلس إدارة جمعية سوا علي الجنة، الدكتورة “جيهان وليم” استشارى الطاقة المتجددة، الدكتور “أيمن كامل بريك” عضو اللجنه التنسيقية للمناخ، الدكتور محمود البرعي مستشار البيئة وخبير التنمية المستدامة، و”عاطف عبد الواحد” منسق التمكين للأشخاص ذوى الإعاقة.


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

Subscribe to get the latest posts sent to your email.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading