محافظ السويس الجديد يصل لديوان عام المحافظة ويعقد إجتماعًا بالقيادات التنفيذية ومديري الخدمات ورؤساء الأحياء

كتب: أيمن وصفى

0

وصل اللواء “طارق حامد الشاذلي” محافظ السويس الجديد صباح اليوم الخميس 4/7/2024 لمبني ديوان عام المحافظة، وكان في إستقباله كل من: الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس، وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة، وأحمد وزيري السكرتير العام للمحافظة، وسط حضور القيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء ومديري المديريات.

وفي لقائه بالقيادات التنفيذية أكد المحافظ علي أهمية تحقيق رضا المواطنين، وتقديم الخدمات له في شتي المجالات، مؤكدًا علي أننا لا بد ان نبذل كل الجهود من أجل أن تصبح محافظة السويس متفوقة، ومن أحسن المحافظات، مشيرًا إلى أننا هنا جميعًا من أجل خدمة المواطن.

وكان اللواء طارق حامد الشاذلي، قد أدي اليمين الدستورية، يوم الأربعاء، الموافق 3/7/2024 أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتولي مهام محافظ السويس، خلفًا للفريق أول عبدالمجيد صقر، الذي أدى اليمين الدستورية وزيرًا للدفاع.

مَنْ هو اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس الجديد ؟!

اللواء طارق حامد الشاذلي حاصل علي بكالوريوس العلوم العسكرية من الكلية الحربية، وتدرج في الوظائف بالقوات العسكرية، من أهمها قائدًا لأحد التشكيلات العسكرية المهمة في الجيش الثالث لعدة سنوات، وعمل مساعدًا لقائد الجيش الثالث الميداني، وتدرج في المناصب العليا بالجيش، حتى وصل إلى منصب قائد المنطقة المركزية.

كما شغل محافظ السويس الجديد عدة وظائف قيادية داخل الجيش الثالث الميداني، منها قيادة اللواء السابع مشاة ميكانيكى داخل نطاق مدينة السويس، كما حصل علي العديد من الأنواط والميداليات العسكرية.

ولدى اللواء طارق الشاذلي مخزون من الخبرة ومعرفة فى التعامل الشعبى، وطبيعة السوايسة ومقومات المدينة، والتركيبة السكانية للمحافظة، نظرًا لطبيعة عمله بها عدة سنوات.

 


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

Subscribe to get the latest posts sent to your email.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading