منسق العلاقات الخارجية باللجنة العليا لرعاية المعاقين بمجلس النواب الليبي يؤكد علي ضرورة طرد المرتزقة من ليبيا

0

ادان الدكتور طلعت سلامة منسق العلاقات الخارجية باللجنة العليا لرعاية المعاقين بمجلس النواب الليبي الحادث الإرهابي الغاشم الذي وقع بسبها بليبيا وراح ضحيتة رجلين من رجال الشرطة الليبية وهم علي ثغر من ثغور الدولة الليبية ونالو الشهادة

وطالب بضرورة تكاتف الجهود الدولية والأممية لطرد المرتزقة والمليشيات المسلحة من ليبيا
وقال سلامة : ان وزيرة الخارجية الليبية نجلاء المنقوش طالبت بذلك ولابد من مسانده دولية لمطلبها للوصول إلي مرحلة الاستقرار وبناء الدولة الليبية الحديثة.

وأشار سلامة إلي أن الإرهاب والجماعات المسلحة والأيدولجيات السياسية أذاقت المنطقة العربية علي مدار العشر سنوات الماضية الويلات التي ستعاني منها المنطقة العربية علي مدار العقود القادمة حتي تتعافي .

وأكد سلامة علي ضرورة تجفيف منابع التنظيمات الإرهابية وتجفيف مواردها بكل دول العالم .

وأضاف أن حادث سبها لن يفت في عضض الدولة الليبية ولن يثنيها عن عزمها في مسيرة استكمال بناء الدولة الليبية القوية والغنية بمواردها الطبيعية .

وقال سلامة :ان حادث سبها الإرهابي وقع بنفس طريقة الخسة والندالة للجماعات الإرهابية بالمنطقة العربية فهم لا يجرؤن علي المواجهه الحقيقية ولكن يجيدون أعمال الخفاء فقط.

وأشار سلامة إلي أن إجراء الانتخابات الليبية في موعدها المقرر سوف يكون أبلغ رد علي الجماعات الإرهابية والمليشيات المسلحة التي تناهض جهود قيام واستقرار ليبيا.

وطالب سلامة بضرورة مساندة دولية ودعم حقيقي لليبيا.
وأكد سلامة أن الإرهاب بالمنطقة العربية يلفظ أنفاسه الأخيره وان الشعوب العربية وعت الدرس وأصبحت عازمة علي المضي قدما نحو مستقبل أفضل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.