وزير الرياضة‬⁩ الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يُصدر قراراً يقضي بتكليف الدكتور رجاءالله السلمي مساعداً لوزير الرياضة

السعودية : عماد السالمى

0

أصدر وزير الرياضة في السعودية قراراً بتعيين الدكتور رجاءالله السلمي مساعداً له،

وقد تقلد الدكتور رجاءالله العديد من المناصب التي أثبتت كفاءته ومنها الأمين العام لـ”الاتحاد العربي لكرة القدم” منذ ديسمبر (كانون الأول) 2017، وأستاذ في مهارات الاتصال بكلية الإعلام والاتصال في “جامعة الملك عبدالعزيز”.

وقد شغل منصب رئيس مجلس إدارة “الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي”، كما تولى عدة مناصب في “وزارة الرياضة”، وهي: وكيل الوزارة لشؤون العلاقات العامة والإعلام، ووكيل الرئيس لشؤون الشباب، والمشرف العام على الإعلام.

وكان مديراً عاماً لـ”مكتب الرئيس العام لرعاية الشباب”، ومديراً للإعلام التربوي بجدة، ومتحدثاً إعلامياً باسم “الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة”، وعضواً في اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” في جدة عام 1999، و”هيئة الصحفيين السعوديين” عام 1998، وأميناً عاماً للجنة “المنتدى الوطني للتعليم للجميع” في جدة عام 1998.

وعمل كاتباً في “صحيفة عكاظ” بين 2001 و2010، وصحفياً متعاوناً مع ذات الصحيفة بين 1996 و1998، ومذيعاً متعاوناً مع كل من “إذاعة جدة”، و”التلفزيون السعودي” بين 1998 و2004، و”قناة إم بي سي”، و”قناة العربية” عام 1996، وشبكة “راديو وتلفزيون العرب”.
وقد نال “جائزة زاهد قدسي” عام 2005. حاصل على دكتوراه في الأدب الرقمي التفاعلي عام 2018 من “جامعة الملك عبدالعزيز”، وماجستير في الآداب والعلوم الإنسانية عام 2010.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.