اجتماع وزير الدفاع مع أعضاء لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب

0

التقى الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وفدًا من أعضاء لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع، وذلك في إطار تفعيل وتعزيز مسارات التعاون بين اللجنة ووزارة الدفاع فيما يتعلق بقضايا الأمن القومي.

تناول اللقاء مناقشة الأوضاع الحالية والتهديدات التي تواجه الأمن القومي المصري في ظل الظروف الدولية والإقليمية المحيطة.

وألقى القائد العام للقوات المسلحة كلمة رحب فيها بأعضاء اللجنة، مشيرًا إلى حرص القوات المسلحة على التواصل المستمر مع لجنة الدفاع والأمن القومي في كافة القضايا التي تمس عملها وبما يدعم ركائز الأمن القومي المصري، موكدًا جاهزية واستعداد رجال القوات المسلحة لتنفيذ كافة المهام التي تُسند إليهم تحت مختلف الظروف للحفاظ على أمن مصر القومي في ظل ما تموج به المنطقة من تهديدات وتحديات على المستويين الإقليمي والدولي.

من جانبهم، أشاد أعضاء اللجنة بالجهود التي تبذلها القوات المسلحة في حماية ركائز الأمن القومي المصري وتأمين كافة الاتجاهات والحفاظ على أعلى معدلات القدرة والجاهزية، وتأمين الجبهة الداخلية والتصدي للمخاطر والتهديدات التي تستهدف أمن الوطن واستقراره.

وأكد أعضاء اللجنة اعتزازهم بمشاركة القوات المسلحة في القفزات التنموية التي تحققت على أرض الواقع في ظل الجهود المكثفة للقيادة السياسية على الساحتين الداخلية والخارجية التي أسفرت عن استعادة مصر لدورها الرائد في المنطقة.

حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.