مديرة “التنسيق” فى يوم مولدها: سعيدة بما قدمته من عطاء طوال فترة عملي بالإذاعة المصرية

كتب _ على ابو زيدان

0

أعربت السيدة هيام أحمد مصطفى مدير التنسيق بالإذاعة المصرية خلال الحفل الذي اقيم لها بمناسبة بلوغها سن التقاعد عن مدى سعادتها بما قدمته للإذاعة المصرية بصفة خاصة وللهيئة الوطنية للإعلام بشكل عام من عطاء طوال أربعة عقود مضت.

وأكدت “مصطفى” أننا كنا نعمل بروح الفريق الواحد وبشكل متناغم بما يصب فى صالح العمل وتضيف أنها طوال فترة عملها بالإذاعة دائما ما كانت تلقى الدعم والمساندة المستمرة من جانب رؤسائها وتدعو “مصطفى” الجيل الجديد إلى الإلتزام بميثاق العمل الإعلامي والتفاني فى العمل ليظل الإعلام المصري دائماً فى الريادة.

يذكر أن السيدة هيام أحمد مصطفي كانت قد التحقت بالعمل فى الإذاعة المصرية لاسيما إذاعة القرآن الكريم منذ ثمانينيات القرن الماضي وتدرجت فى المناصب حتى وصلت إلى منصب مديرة التنسيق بالإذاعة المصرية وعمل الخريطة اليومية من البرامج والقراءات والابتهالات الخاصة بالإذاعة.

كما أنها زوجه الاعلامي الأستاذ ممدوح عبد النعيم  المذيع السابق بإذاعة فلسطين وشبكة صوت العرب ولها ثلاث أولاد وهم محمد وحاصل على ليسانس الآداب جامعة حلوان ويعمل حالياً بشركة الشروق للمقاولات وإبنتها سارة وهى حاصلة على ليسانس الآداب جامعة القاهرة وتعمل صحفية فى البوابة نيوز وإبنتها شهد وهى بالثانوية العامة هذا العام.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.