ناصر السلاموني رئيس الاتحاد الدولي للصحافة العربية فى ندوة عن (الصحافة والإعلام في عصر التكنولوجيا) بقصر ثقافة مصطفى كامل

0

استضاف نادى أدب التذوق بقصر ثقافة مصطفى كامل بالإسكندرية الأستاذ ناصر السلاموني رئيس الاتحاد الدولي للصحافة العربية فى ندوة عن (الصحافة والإعلام في عصر التكنولوجيا) .

وقد أدار الندوة الشاعر القدير رضا عفيفي ودار الحديث حول الصحافة الورقية والمواقع الإلكترونية والسوشيال ميديا والمميزات والعيوب ولماذا قلت أهمية الصحافة الورقية وكذلك خطورة الأخذ من المواقع الإلكترونية كمعلومات وأخبار مسلم بها لأن معظم المواقع والحسابات مجهولة الهوية أو موظفة لأهداف سياسية تخريبية فيجب الحذر منها.

وكذلك حرب السوشيال ميديا وأثرها على الشعوب العربية ودورها في الثورات العربية وتخريب البلاد ونهب الخيرات.وكذلك صمود الشعب المصري ضد المخططات التي تدار حوله لإسقاطه وتمسكه بقياداته ووقوفه خلفها لثقته فيها وتمسكه بالجيش المصري والشرطة.

وأوصى بعدم الاستماع والانصياع لعوامل الضغط لاتخاذ أى قرار خاص بسد النهضة وترك القرار لمن وثقنا بهم فهناك المتخصصون الذين يديرون هذا الملف وهم أقدر منا على فهم الموضوع وإدارته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.