دخول المهاجرين ببلحيكا إضرابا عن الماء .. وسامي مهدي لن يحصل المهاجرين علي تسوية جماعية ولا تنازلات

متابعة : بلجيكا

0

بلجيكا 🇧🇪

بعد دخول المهاجرين إضرابا عن الماء سامي مهدي لن يحصل المهاجرين علي تسوية جماعية ولا تنازلات ، وسنمنع اي أحد من الموت لأننا نريد تجنب المآسي

منذ مساء الجمعة ، بدأ بعض المضربين عن الطعام الذين لا يحملون وثائق إضراب عن الماء من أجل الحصول على تسوية جماعية . ورد مساء اليوم الأحد ، وزير الدولة لشؤون اللجوء والهجرة ، سامي مهدي ، في بيان ، مشيرا أن الوضع يخضع لمراقبة عن كثب ، وأن ” الجميع يريد تجنب المآسي “.

حيث قام المدير العام لمكتب الهجرة بزيارة يوم السبت مع الطاقم الطبي بهدف تقييم الوضع بناء على طلب وزير الخارجية سامي مهدي الذي تحدث : “أن تقييم الحالة الصحية مهم ، لأننا نريد بكل تأكيد أن نمنع أحدًا من الموت “.

وكما يذكر مكتب وزير الخارجية سامي مهدي أن المنطقة المحايدة افتتحت يوم الخميس ، حتى يتمكن المضربون من تلقي معلومات عن الإجراءات الحالية وخياراتهم. منذ يوم الجمعة ، حيث قام عدد قليل من المهاجرين بزيارتها.

لأنه لن يكون هناك حل جماعي أو تنازلات للمضربين عن الطعام . وإلا ، غدا سيكون هناك إضرابات عن الطعام في جميع كنائس البلاد ”.

ويشير مجلس الوزراء إلى البقاء على اتصال في الأيام المقبلة مع المهاجرين غير النظاميين ، ودعوة المتحدثين باسم المضربين لزيارة المنطقة المحايدة ، والتي لم يقبلوها في الوقت الحالي ، وفقًا لمجلس الوزراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.