المنتجين العرب تهنئ الدكتورة غادة جبارة لتوليها رئاسة أكاديمية الفنون

كتب: أيمن وصفى

0

 أرسل الدكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب برقية تهنئة إلى الدكتورة “غادة جبارة” بمناسبه تعيينها القائمة بأعمال رئيس أكاديمية الفنون لحين اختيار رئيس لها.
وثمن أبو ذكري خلال البرقية جهود الدكتورة غادة خلال السنوات الماضيه بالمجال الأكاديمي الفني، موضحًا أنها سيدة متميزة لعبت دورًا مهمًا على مدار سنوات طويلة قضتها في مناصب قيادية وحيوية مهمة، أجبرت الفاعلين في المجال الفني على الإشادة بإسهامتها، وهو ما أهلّ الدكتورة غادة لتقلد منصب نائب رئيس أكاديمية الفنون سابقًا، وقائمة بأعمال رئيس الأكاديمية حاليًا، لتكون بمثابة خطوة جديدة لها في مشوارها المهني، ومحاولة للاستفادة من خبرتها في الأكاديمية.
وأضاف أبو ذكري: رحمة الله علي الدكتور عصمت يحيى فقد حدثني كثيرًا عن مستقبل الدكتورة غادة جبارة، وعرّفني عليها، وكان من أشد المعجبين بجهدها وطموحها وإخلاصها للفن والابداع، وتوقعه أن تكون رئيسًا للأكاديمية خلفًا للدكتور أشرف زكي.
وقد تحققت رؤيته اليوم رحمة الله عليه بعد أن قامت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة بتكليف الدكتورة غادة جبارة لتسيير أعمال رئاسة أكاديمية الفنون، خلفًا للدكتور أشرف زكي إلي أن تكتب المذكرة الشارحة لرئيس الوزراء لتعيينها بقرار من رئاسة الوزراء قريبًا إن شاء الله.
وأشار: كل التقدير والشكر للدكتور أشرف زكي الذي وصل سن التقاعد بعد إنجازاته المتتالية، والتي حقق من خلالها الكثير لطلاب الاكاديمية، ومنشآتها خلال فترة رئاستة للأكاديمية، موجهًا رسالة أخيرة للدكتورة غادة قائلًا مبارك عليكى، فأنت خير خلف لخير سلف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.