بعد إصابتها بارتجاج في المخ.. الجمهور يساند نهال عنبر بعد سقوطها على المسرح

كتبت - إيمان مجدي (الوفد)

0

أثارت نهال عنبر القلق في نفوس جمهورها ومحبيها، عقب تداول صورتها وهي بأحد المستشفيات إثر إصابتها بارتجاج في المخ أثناء تقديمها عرض مسرحي بالإسكندرية.

وبالدعاء تفاعل الجمهور مع الصورة التي تم نشرها على صفحة الفنانة نهال عنبر والتي ظهرت فيها وهي على سرير المستشفى ويحيط بها نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، وعلق المتابعين:” ربنا يشفيكي ويعافيكي شفاء لا يغادر سقما.. اللهم آمين يارب العالمين”.

وكتب آخرون:” إن شاء الله تكوني بألف خير يارب وحمدلله ع سلامة يا رب يا حبيبتنا الغالية”، و” ربنا يشفيكي ويعافيكي شفاء لا يغادر سقما اللهم امين يارب العالمين”، و” ألف سلامة عليكي.. ربنا يشفيكي ويعافيكي.. وبإذن الله هتقومي وتبقي أحسن من الأول”، و” ألف سلامة عليكي يا حبيبتي شفاكي الله وعافاكي..ماتشوفين شر”.

تفاصيل إصابة نهال عنبر في رأسها

يذكر أن الفنانة نهال عنبر سقطت على مسرح محمد عبدالوهاب الإسكندرية خلال عرض مسرحية زقاق المدق، وذلك بعد سقوط قطعة من الديكور الخاص بالمسرحية، فوق رأسها، الأمر الذي تسبب في إصابتها وفقدت الوعي.

واضطر المسرح لإنزال الستار، وتم نَقلِها لمستشفى العلمين وإجراء

عملية “خياطة” تجميلية بسيطة رأسها، وطالب مخرج المسرحية عادل عبده من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل، كما سافر لها أشرف زكي للاطمئنان على صحتها.

وعقب زيارته طمئن الجمهور على صحتها مؤكدًا أنها أصبحت بحالة وسوف تستأنف العمل في المسرح من يوم غد حتى لا تكون السبب في تعطيل المسرحية ويضيع مجهود صناع العمل.

ومسرحية “زقاق المدق” عن رواية الأديب العالمى نجيب محفوظ، وهي من بطولة دنيا عبدالعزيز، وأمل رزق، ومحسن محيي الدين، ونهال عنبر، وكريم الحسيني، وضياء عبدالخالق، وبهاء ثروت، وعبدالله سعد، وأحمد صادق، وحسان العربي، وسيد عبدالرحمن، ومروة نصير مراد فكري، وعصام مصطفى، وأحمد شومان، وعبدالرحمن عزت، وإبراهيم غنام، وهاني عبدالهادي، وصابر رامي، ومن إخراج واستعراضات عادل عبده، وتم عرضها الخميس الماضي في محافظة الإسكندرية على مسرح محمد عبدالوهاب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: