محمود مهدي يعرب عن سعادته باقتراب عرض فيلم skype

كتبت: آلاء محمد

0

أعرب الممثل الشاب “محمود مهدي” عن سعادته البالغة، بمشاركته في بطولة فيلم “skype”، اولى تجاربه السينمائية والذي سيتم عرضه مطلع اكتوبر المقبل.
ويخوض الممثل الشاب تجربة سينمائية جديدة، من خلال فيلم “الفرصة ” المنتظر الإعلان عنه قريبًا.
ويقول مهدي إنه لديه حلم يسعى لتحقيقه خلال دخوله مجال التمثيل وانه تحمس للمشاركة في فيلم “skype”، لأنه عمل خارج الصندوق حيث يقدم الحياة الغامضة داخل الإنترنت المظلم من تأليف احمد عاشور وإخراج وائل عبد القادر والتي تربطه بهما صداقة قوية.
وأضاف الممثل الشاب، أنه أعجب بسيناريو العمل عندما قرأه، موضحا أنه شعر بسعادة كبيرة جعلته يتحمس للفيلم، لأن فكرة العمل جديدة عليه ولم تقدم من قبل.
وأشار محمود مهدي ، أن فيلم “skype”، يضم كوكبة كبيرة من النجوم الشباب، أبرزهم كريم الحسيني، عايدة غنيم، أحمد  منير، آسيا، أحمد عاشور، عبد الله الكاتب، بخلاف تواجد الفنانة القديرة آمال رمزي. مؤكدًا أن جميعهم لديهم موهبة وطاقة كبيرة، متمنيًا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور والنقاد.
وأكد مهدي أن الفيلم مليئ بالصعوبات، حيث واجه صعوبة بالغة في الشخصية التي يقدمها، حيث أنها تعتمد بشكل كبير على المكياج، مضيفا أنه واجه تحدي كبير بشأن ذلك، لأن الشخصية التي يقدمها تحتاج لضبط المكياج، مما أرهقه هذا الأمر، خلال فترة التصوير.
يُذكر ان محمود مهدي آثار الجدل الفترة السابقة عبارات رومانسية جديدة من نوعها انتشرت بصورة كبيرة عبر السوشيال ميديا؛ وذلك أثناء إعلانه الزواج من الفنانة منه عرفة والتي نشأت العلاقة بينهما في فيلم 666 والذي في إطار أعمال المونتاج.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.