فرصة أخيرة للاستفادة من عروض وفرص الاستثمار العقاري في سيتي سكيب مصر

كتب: أيمن وصفى

0

يستمر معرض سيتي سكيب مصر، الحدث العقاري الأكثر تأثيراً في قطاع التطوير والاستثمار العقاري في استقبال الزوار والمستثمرين الباحثين عن فرص مميزة للاستثمار، وذلك منذ إنطلاق النسخة العاشرة للمعرض يوم الأربعاء الموافق 22 سبتمبر.

ومع حلول عطلة نهاية الأسبوع يتوقع العارضون توافد أعداد أكبر للزوار الباحثين عن فرص استثمار من أجل الاستفادة من العروض الحصرية المتاحة في المعرض الذي يستمر لغاية السبت 25 سبتمبر.

وقد طرحت الجهات العارضة عروضاً جذابة خلال فعالية سيتي سكيب مصر التي تقدم أهم مشاريع التطوير العقاري في مناطق متعددة من مصر أبرزها العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة والقاهرة الجديدة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ معرض سيتي سكيب مصر يحظى بدعم مباشر من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية؛ ومستقبل سيتي كراعي رئيسي؛ وصروح للتطوير العقاري كراعي بلاتيني؛ وسكاي أبوظبي للتطوير كراعي تسجيل الزوار.

 

لمعرفة المزيد عن معايير السلامة والأمان لدى انفورما برجاء زيارة الرابط التالي:  https://www.cityscapeegypt.com/ar/Your-safety-at-Cityscape.html

لمزيد من المعلومات حول سيتي سكيب مصر، يرجى زيارة: www.cityscapeegypt.com

لزيارة المعرض يرجي التسجيل عبر الرابط التالي: https://bit.ly/3zfa65C

 

لمحة عن “سيتي سكيب مصر”:

يُعد سيتي سكيب مصر من معارض شركة إنفورما للمعارض، التي تنظم أكثر من 550 معرضاً تجارياً واستهلاكياً كل عام في جميع أنحاء العالم. وأقيمت أولى معارض “سيتي سكيب” عام 2002 في دبي، حيث شهدت منذ ذلك الحين نمواً مطرداً لتصبح أضخم الفعاليات المتخصصة بالقطاع العقاري على مستوى العالم، والتي تقام في مختلف أنحاء الخليج العربي والشرق الأوسط وآسيا وتركيا. واستقبل معرض “سيتي سكيب” منذ انطلاقته الأولى ما يزيد على 500 ألف متخصص ومستثمر في المجال العقاري من أكثر من 160 بلداً.

 

لمحة حول إنفورما ماركتس:

تجسّد إنفورما ماركتس منصة للقطاعات والأسواق المتخصصة بشؤون التداول والابتكار والنمو. وتضم محفظتها أكثر من 550 فعالية مخصصة للأعمال العالمية المباشرة بين الشركات والعلامات التجارية في الأسواق، بما في ذلك الرعاية الصحية والمنتجات الدوائية والبنية التحتية والبناء والتشييد والعقارات والأزياء والملابس والضيافة والأغذية والمشروبات والصحة والتغذية وغيرها. وتوفر الشركة لعملائها وشركائها في جميع أنحاء العالم فرصاً للمشاركة والانخراط في أعمال متنوعة، من خلال معارضها الحية والمحتوى الرقمي المتخصص وحلول البيانات الفعالة. كما تقدم إنفورما ماركتس، التي تعد جهة رائدة في تنظيم المعارض حول العالم، مجموعةً متنوعةً من الأسواق المتخصصة وفرص النمو للشركات على مدار العام. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.informamarkets.com

اترك رد