هليوبوليس يستعد لإنتخابات مجلس إدارته ٢٩ أكتوبر ٢٠٢١

كتب: عبد الرحمن عباس

0

 اختتم مجلس إدارة نادى هليوبوليس اجتماعاته للدورة الحالية المنقضية مع المرشحين لانتخابات مجلس الإدارة المزمع عقدها الجمعة ٢٩ أكتوبر ٢٠٢١، بحضور المدير التنفيذى، ومدير فرع الشروق والمستشار عمر الشريف رئيس اللجنة القانونية المشرفة على الانتخابات وآخرون، وذلك فى لقاء بعنوان: “فى حب هليوبوليس”:
استهل عمرو السنباطي رئيس مجلس الإدارة كلمته بالترحيب بالحضور، وتمنى لهم التوفيق والاستفادة من التجربة الثرية فى الإنتخابات.
وأوضح رئيس المجلس أن اللقاء هدفه أن يتفضل كل مرشح بعرض أفكاره، ورؤيته لكيفية سير الفترة القادمة المتبقية على موعد الانتخابات.
بدأ محمد المنشاوى أمين الصندوق كلمته، واقترح على الحضور أن يتم الاستفادة بوسائل التواصل الاجتماعى الموجودة فى الدعاية لهم، وعمل فيديوهات لعرضها على الأعضاء أفضل من عقد ندوات داخل النادى – من وجهة نظره – حيث يرى إن مواقع التواصل تصل إلى عدد أكبر مقارنة بحضور الندوات.
بدأ كل مرشح بتعريف نفسه ورأيه فى كيفية التواصل المطروحة، وأجمع الأغلبية على وجود كلا الاختيارين معًا، وهو عمل فيديوهات ونشرها، ومن يرغب من المرشحين فى عمل ندوة فسيكون ذلك متاحًا أيضاً، وأكد رئيس المجلس فى تلك النقطة أهمية مرشحين تحت السن أن يقوموا بعمل ندوات للتواصل والتفاعل مع الاعضاء.
وأوضح عادل شمالة المدير التنفيذى عن المتبع داخل النادى خلال فترة الانتخابات ويومها، وهو عدم السماح بتعليق اى لوحات داخل النادى، وتكون فقط خارجه ملاصقة لسور النادى، بينما يسمح بتوزيع فلايرز داخل النادى للمرشحين كما هو متبع.
أكدت أيضاً الإدارة التنفيذية على اتباع كل الإجراءات الإحترازية أثناء العملية الانتخابية ليطمئن الجميع، حيث لن يسمح لأى عضو بالتواجد داخل لجنة التصويت المقرر إقامتها بملعب السنتر كورت بعد أن يدلى بصوته، وذلك منعًا للتزاحم، كما أنه لن يسمح بالدخول بدون كمامة، وتقرر أن يكون إجتماع الجمعية العمومية لمناقشة الميزانية طبقا لجدول الأعمال فى ملعب كرة اليد الرئيسى بالمدينة الرياضية بمصر الجديدة.
وفى نهاية اللقاء تم التقاط صورة جماعية للحضور وتم تصوير فيديو سيتم عرضه قريبًا.

 

اترك رد