حلم اضحى حقيقة !!!

كتب : حامدن محمد الامين أسعيد

0

مملكة اطلانتس كانت حلماً والبعض كان يراه مستحيلاً ، لكن بالصبر والمثابرة والجد والاخلاص وحسن الاختيار الموفق هاهي تتقدم بخطى ثابتة حيث بدأت في وضع أولى لمساتها على أرض الواقع بفتح سفارة في اليمن الشقيق والقادم أفضل…

مملكة اطلانتس كيف بدأ الحلم؟
في حياتنا نجلس أحيانا نفكر كيف نستطيع أن نشارك في هذا الكون ولو بفكرة بسيطه، ومن ثم تتجلى عناية الله وننال التوفيق في مسعانا..

هكذا كانت الفكرة من الأصل شباب من مختلف الجنسيات والاوطان جمعتهم فكرة بناء مملكة فكان الطريق مليء بالاشواك والحواجز الصعبة وكانت الويلات والمصائب تأتيهم من كل فج عميق ..

بيد أن كل هذا لم يزدهم إلا اصرارا على المضي قدما صوب هدفهم النبيل. ولم ينل من عزيمتهم .

لقد قطعوا تذكرة الذهاب ولكن العوده من رابع المستحيلات عندهم ، فبدؤا من تحت الصفر مظهرين الشجاعة والقوة على تحمل المسؤولية، شيدوا صرحا من الثقة وهزموا الشكوك وصنعوا الأمل..
بدأ الحلم يتحقق رويدا رويدا وذهب المشككون في طريقهم بعد خيبة الامل !
مملكة اطلانتس أرض الحكمه هل سمعتَ (تِ) عنها؟
تعالوا نجول قليلا في قصتها الممتعه .

مملكة اطلانتس حلم سهر عليه رجال لا يعرفون الاستسلام ولا تثنيهم المصائب. عانوا من أجله وبذلوا الغالي واغلى ما للإنسان وقته وماله وسهره الليالي .

مملكتنا فيها نجوم براقة واعلام على مستوى العالم نذكر منهم على سبيل المثال لا للحصر،

جلالة الملك هارون ايدن رجل الأعمال الشهير و الذي يعد من اهم الأثرياء في تركيا، طيب السيرة والسريرة ..
الرجل المعجزة
معالي رئيس الوزراء الدكتور محمد العبادي هذا الرجل صاحب أخلاق عالية ومقدام ، كابد في هذا المسار الكثير والكثير من التعب والكد والجهد . سهر الليالي على أن ينال العلى ويحقق الحلم المنشود بكل عزيمة وإصرار ،
وتسلح بمشواره الشاق هذا بالصدق والامانة ومكارم الأخلاق..

الدكتور إياد عيسى وزير الداخليه لاقى هو أيضاً من التعب والنصب والسهر واوصل ليله بالنهار من أجل تعبئة الاستمارات واستخراج الجنسيات وتحمل من الاذى ما لا يطاق ولكن أبى إلا أن يكون شهما صادق الوعد منشرح الصدر يحب الخير للاخرين…

الدكتور الإعلامي اللامع محمد سعيد طوغلي وزير التعليم العالي والبحث العلمي رجل ذا اخلاق رفيعة واختصه الله بالطيب والبشاشة وحسن التعامل مع الاخرين .

الدكتوره سهام بن شعبان وزيرة الثقافة والفنون والآثار امرأة ذات عزيمة خارقة وشجاعة لا توصف وذكاء وفطنة أبت إلا أن ترسم طريقها بنفسها فأبلت بلاء حسنا

معالي وزير التربية والتعليم الدكتور ياسر رباع رجل ليس كالرجال حباه الله بعلم واسع وأكرمه بخلق عال من طراز رفيع قل نظيره…
وهناك الكثير ممن لا يتسع المجال لذكرهم ولهم منا كل المحبة والتقدير والاحترام .

كما أن للملكة سفراء أكرم بهم فهم سفراء يمثلون على أكمل وجه الواجهة الحقيقية المشرقة للمملكة بأسلوب راق وعطاء فعال..

للمملكة رأيتها واهدافها كما أن لكل الدول رؤية واهداف
فالمملكة أصلا قائمة على السلام والتعايش السلمي والأمن والأمان دون تمييز لمكون أو عرق أو دين
فهي مملكة السلام والتعايش السلمي..مملكة الجميع
كما أن هدفها ارساء السلام في العالم أجمع ، وتطبيق نظرية الأمم المتحدة في التنمية المستدامة على أكمل وجه في الاهداف الثمانية عشر..

للمملكة رؤية فريدة وهي أنها مملكة ذكية تقوم على أساس انشاء المدن الذكيه في كل انحاء العالم بشراكة مع الدول الساعية للاستثمار الذكي والذي يعد هو أفضل وسيلة للعيش الكريم.

و تقدم المملكة ومسؤوليها ودبلوماسيها اروع الصور الحضارية والثقافية والاجتماعية عن أسلوب العيش الراقي والمحترم والذي ينشده ويستحقه سكان هذا الكوكب .

اترك رد