الوفد المصري المشارك بمعرض بنغازي الدولي للمنتجات والصناعات يواصل نشاطه فى ليبيا

كتب _ على أبو زيدان

0

صرح حسن زكي مدير شركة ايجيب جيت أن الوفد المصري المشارك بمعرض بنغازي الدولي للمنتجات والصناعات يواصل نشاطه فى ليبيا مشيراً إلى أن المشاركة المصرية فى هذا المعرض تأتي تأكيداً على عمق العلاقات التاريخية التى تربط البلدين مؤكدا فى الوقت ذاته على ترحيب القيادة الليبية بتلك المشاركة.

كان حسن زكي قد استقبل الوفد المصري فى وقت سابق بمطار بنينه الدولي والذي ضم عدد من مديري ومندوبي الشركات المشاركة في معرض بنغازي الدولي للمنتجات والصناعات ، وبعد استقبال الوفد في صالة كبار الزوار انتقل الجميع الى مقر الاقامة المخصص للضيوف بفندق برنيتشي السياحي.

وتشهد مدينة بنغازي اليوم الخميس افتتاح معرض بنغازي الدولي للمنتجات والصناعات .ويضم الجناح المصري وهو الجناح الاساسي في المعرض مشاركة كبيرة لعدد من الشركات المصرية في مختلف التخصصات كما تشارك في المعرض شركات من الجزائر وتونس اضافة الى مشاركة كبيرة من الشركات الصناعية الليبية.

وتنظم المشاركة المصرية في المعرض عن طريق شركة ايجيب جيت المتخصصة في هذا المجال.

يذكر أن المعرض يقام على ارضية معرض بنغازي الدولي في منطقة وسط البلاد وبالقرب من ضريح شيخ الشهداء عمر المختار، وقد قامت اللجنة المنظمة للمعرض بتجهيز صالات العرض بالمعرض واجراء صيانة شاملة للمعرض ليكون في استقبال زوار وضيوف المعرض في أبهى صورة تليق بمكانة مدينة بنغازي الاقتصادية.

اترك رد