للإعلان اضغط هنا

لماذا تعلن على موقعنا

 محتوى متنوع

  أيا ما كان المنتج الذي تبيعه فستجد له حتما محتوى مشابه على موقعنا.

 

  جمهور مُهتم

  جمهور موقع الإتحاد الدولى للصحافة المعربية الممتد من الخليج للمحيط، يقضي ما يزيد عن 10 دقائق من وقته يوميا على موقعنا، ويبدي اهتماما وتفاعلا بالمحتوى المنشور عليه. فاحرص أن تضع إعلانك أمام عينه.

 

 تعدد الخيارات

 سواء كنت تحب أن تشرح مميزات منتجك في مقال، أو تعلن عن خصومات جديدة في تصميم جذاب. فكل ذلك متاح في إعلانات موقع الإتحاد الدولى للصحافة العربية.

 

 دقة عالية في الاستهداف

  بناء موقع الإتحاد الدولى للصحافة المعربية الفريد يمكنك من استهداف عملاءك الحاليين أو المحتملين في لحظة قراءتهم لموضوع في نفس المجال الذي تعلن عنه، مما يوفر عليك الوقت والجهد، والمال أيضا.

 

 سهولة في الاستخدام

  أطلق حملتك بنفسك، وتابع مستوى أداء إعلانك طوال الوقت، مع خدمة الإعلان على موقع الإتحاد الدولى للصحافة العربية أصبح نشر إعلانك على بعد ضغطات قليلة من يدك.

 

 أسعار تناسب كل ميزانية

  مهما كان حجم شركتك، ومهما كانت ميزانيتك الإعلانية، يمكنك البدء في الإعلان على موقع الإتحاد الدولى للصحافة العربية.

إعلان مقالي

إن كنت ترغب في جذب اهتمام عملائك بشرح جذاب عن منتجك الأخير، فهذا هو النوع الأنسب لإعلانك على موقع الإتحاد الدولى للصحافة المعربية ، حيث يمكنك شرح خصائص منتجك ومميزاته في مقال ترويجي يظهر أمام أين جمهورك بينما يقرأون موضوعات مشابهة.

إعلان كتابي

لإحالة عملائك مباشرة نحو منتجك، يمكّنك لموقع الإتحاد الدولى للصحافة العربية من دمج إعلانك ضمن المحتوى من خلال جملة تشويقية ترويجية تظهر للقارئ في ثنايا المقال، وتأخذه مباشرة نحو متجرك أو تطبيقك أو موقعك.

قصاصة

إن كنت ترغب في جذب اهتمام عملائك بشرح جذاب عن منتجك الأخير، فهذا إذا قمت بعمل تصميم جذاب للفت انتباه عملائك عند اقتراب موعد الخصومات السنوية أو وصول منتج جديد؛ فالقصاصة هي اختيارك الأمثل لنشر هذا التصميم لجذب جمهورك بشكل أكبر.

هل تحتاج الي اي مساعده؟

هل تحتاج الي مساعده؟ اذا فلا تتردد في التواصل مع فريقنا المتميز
ومتاح ٢٤ ساعه علي مدار الاسبوع.

Info@wuoapma.org

waraaalahdath@gmail.com

📞 واتساب 👈 212681071700+

[contact-form-7 404 "غير موجود"]