تفاصيل وأسرار قضية الموسم بين كلوب وصلاح!

0

يبدو أن يورجن كلوب أصبح لديه ثقة مؤكدة برحيل الملك المصري محمد صلاح عن صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وربما ما يفعله الألماني مع أسطورة الكرة المصرية ونادي ليفربول محمد صلاح خلال هذه الفترة يعد غريب ومثير للجدل ويهدد الملك من مواصلة اللحاق بالدبابة الإنجليزية هاري كين.

وأكدت الصحافة العالمية والإنجليزي على وجه الخصوص استحالة استمرار محمد صلاح مع ليفربول لموسم جديد خاصة في ظل انهيار علاقة الهداف المصري مع المدير الفني الألماني يورجن كلوب، وأن وكيل صلاح أكد ذلك لملاك النادي ولكن تصرفات كلوب الغريبة مع النجم المصري قد تعجل برحيل اللاعب عن الريدز.

كلوب الذي فشل في تدعيم فريقه بالشكل المناسب في الميركاتو عقب التتويج الموسم الماضي ببطولة الدوري الإنجليزي بعد غياب استمر 30 عام وأيضًا الفوز بدوري الأبطال في الموسم الأسبق، جعل ليفربول يدفع ثمن ذلك في ظل الإصابات العديدة التي ضربت الفريق على مدار الموسم، وعدم تجهيز البديل المناسب مبكرًا جعل الريدز يظهر بشكل سيئ للغاية خلال الموسم الجاري.

وربما كانت أخر نكسات ليفربول هو الخروج المؤسف لجماهير الفريق أمام ريال مدريد الإسباني من الدور ربع النهائي بعد الهزيمة على ملعب الملكي بنتيجة 3-1 ثم التعادل السلبي على ملعب أنفيلد وكان الملك صلاح مصدر الخطورة الأول والأخير على دفاعات مدريد في مواجهتي مدريد ذهابًا وإيابًا.

وعلى الرغم من ذلك خرج علينا يورجن كلوب بتصريحات مثيرة للجدل عقب الخروج من ريال مدريد يوجه فيها اللوم على الملك المصري وكأنه يلمح بأن صلاح كان السبب وراء عدم تأهل الريدز حيث قال كلوب في تصريحاته الخبيثة:« نعرف كيف ينهي صلاح هذه الفرص بعينين مغلقتين لكن هذا لم يحدث أمام ريال مدريد، لكننا خرجنا الأن أمام ريال مدريد من هذه المسابقة ولأسباب أخرى فإنه من المهم بالنسبة إلينا العودة إليها في الموسم القادم مجددًا ».

بالتأكيد وسط تأكيدات الصحافة نهارًا وليلًا أن ريال مدريد هو النادي المرشح بقوة للحصول على خدمات صلاح في الميرتاكو الصيفي القادم جعلت الجماهير تتحدث بقوة بشأن ما إذا كان كلوب يقصد تلاعب أو خيانة صلاح لليفربول على الرغم من كل ما قدمه الملك المصري لهذا النادي منذ إنضمامه للفريق من أربع سنوات ماضية.

وقبل مواجهة ليدز يونايتد خرج علينا كلوب بتصريحات لشبكة سكاي سبورتس يقول:« لا يفوز معظم اللاعبين بالحذاء الذهبي أبدًا، وإذا فزت به مرة واحدة فهذا إنجاز كبير وإذا فزت به مرتين فهذا إنجاز كبير جدًا وإذا تمكن من الفوز به للمرة الثالثة ستكون من اللاعبين القلائل في كرة القدم، يجب أن يكون المهاجم أناني، صلاح هداف بالفطرة ويريد تسجيل الأهداف للتواجد على صدارة الهدافين وهذا شيء طوره خلال مسيرته الكروية وجعله من أبرز نجوم العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.