الشركة المصرية لتطبيقات الفضاء والاستشعار من البعد تساهم في مسلسل “حلم الفضاء”

0

يعرض خلال شهر رمضان مسلسل الرسوم المتحركة “حلم الفضاء” بطولة أصوات كوكبة من النجوم، الفنانة سوسن بدر، والفنان سامي مغاوري. يعد مسلسل “حلم الفضاء” أول مسلسل في الوطن العربي يهتم بنشر ثقافة علوم وتكنولوجيا الفضاء من خلال مغامرات شيقة ومثيرة. تدور أحداث المسلسل عن مسابقة تعلن عنها وكالة الفضاء المصرية لاختيار رواد فضاء للمشاركة في رحلاتها الاستكشافيه للفضاء، ومن خلال المسابقة والتصفيات بين المشاركين يُعرض معلومات تخص الفضاء بشكل سهل ومُبسط تُناسب الأطفال.

يأتي مسلسل “حلم الفضاء” ضمن توجهات وكالة الفضاء المصرية لنشر ثقافة علوم وتكنولوجيا الفضاء لحث النشئ على العلوم بشكل عام والفضاء بشكل خاص ليثير بداخلة التفكير والإبداع وحب المعرفة.
المسلسل إنتاج وكالة الفضاء المصرية وتايكو وكالة الفضاء المصرية وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، وتنفيذ شركة أنيميشن بلس، كما ساهمت الشركة المصرية لتطبيقات الفضاء والاستشعار من البعد في تجميع المادة العلمية بالمسلسل.
يُعرض مسلسل “حلم الفضاء” على عدد من القنوات: الفضائية المصرية 6:30 مساءً، قناة الحياة 11:30 صباحاً، القناة الأولى 5:20 مساءً، قناة النيل العائلة 6:45 مساءً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.