شنطتك واخلع يا صلاح.. هكذا تفاعلت الجماهير مع تعثر ليفربول في الوقت الضائع

0

بخسارة 4 نقاط في مباراتين متتاليتين أمام ليدز يونايتد ونيوكاسل، أصبح فريق ليفربول الإنجليزي مهددا بفقد مكانه في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويحتل ليفربول الانجليزي المركز السادس في ترتيب الدوري الانجليزي بـ 54 نقطة من 33 مباراة فاز فيها في 15 بينما خسر 9 مباريات وتعادل في 9 أخرى.

مشاكل ليفربول

ويعاني ليفربول من أزمتين على مستوى الدفاع والهجوم، حيث يفقد في الدفاع فان دايك وماتيب للإصابة، بينما البدلاء ليسوا على مستوى الغائبين.

وفي خط الهجوم يغيب التجانس عن اللاعبين، حيث يعيش ساديو ماني أسوأ فتراته الكروية على الإطلاق، بينما يحارب محمد صلاح وحيدا من أجل الفوز بلقب الهداف، ويعاني فيرمينو من التهميش، بينما جوتا لا يجد من يسانده في خط الهجوم.

صراع المركز الرابع

ويشتد الصراع بين أندية تشيلسي ووست هام وتوتنهام وليفربول وإيفرتون على الفوز بالمركز الرابع المؤهل لبطولة دوري الأبطال، بفوارق من نقطة إلى 3 نقاط بين الأندية الخمسة.

وفي الوقت ذاته هرب ليستر سيتي من المنافسة وصولا للمركز الثالث خلفا للمتصدر مانشستر سيتي، ووصيفه اليونايتد.

الموسم الأخير لـ صلاح

“شنطتك واخلع يابو صلاح” بتلك الكلمات داعب الجماهير المصرية محمد صلاح الذي قد يخسر المشاركة في بطولات كبرى بسبب موقف ليفربول المتأزم.

ويسعى محمد صلاح لتحقيق المزيد من الإنجازات الكروية في وقت قياسي، ويبدو أن رغبته وطموحاته لن تستوعبها قلعة الأنفيلد العام القادم.

وتشير تقارير صحفية انجليزية إلى أن اللاعب المصري قد يرحل عن انجلترا العام القادم متوجها لأحد الغريمين الإسبانيين ريال مدريد أو برشلونة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.