بيتنا غير في شهر الخير مع جمعية أهالي ذوي الإعاقة

0

منذ اللحظة الأولى لتأسيس الجمعية ونحن نحرص على دمج ذوي الإعاقة وأهاليهم في كل الأنشطة والمجالات المجتمعية. ومن هذا المنطلق نعلن باستمرار عن العديد من الفعاليات التنافسية التي تمنحهم فرصة لخوص تلك التجربة الممتعة والشيقة. ونظرًا لما نمر به هذا العام من ظروف استثنائية صعبة، والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي من أجل الحفاظ على صحة أفراد المجتمع وحمايتهم من فيروس كوفيد-19، فقد كانت معظم الفعاليات الكترونية عن بعد.

لذلك أطلقنا هذا العام مسابقة (بيتنا غير، في شهر الخير)
صممنا هذه المسابقة لتناسب كل أفراد الأسرة سواء ذوي الإعاقة أو أهاليهم.

أردنا أن نشجعهم على أن يعيشوا الأجواء الرمضانية بين أسرهم وأهاليهم. أتت هذه المسابقة تشجيعًا على خلق روح من البهجة والفرحة الرمضانية واحتواء اصحاب الهمم ضمن أسرهم معنويا واجتماعية من خلال تصوير ركن في المنزل يعكس طريقتهم في رؤية شهر رمضان المبارك. من خلال هذه المسابقة نحث المشاركين على تطوير مهاراتهم في التصوير من خلال التقاط صور مميزة لأجواء البيت الرمضانية، وتصوير مقاطع الفيديو القصيرة التي تعكس تلك الأجواء.

وقد خصصنا جوائز مادية للأربعة مراكز الأولى بالترتيب، 400، 300، 200، 100 درهم إماراتي.يبدأ التصويت على الأعمال والمشاركات يوم 30/04/2021 في تمام العاشرة مساء 10:00 PM. على أن يتم إعلان النتائج والفائزين في اليوم التالي 01/05/2021 في تمام التاسعة مساءً 09:00 PM.

مع أطيب الأمنيات لجميع المشاركين
المستشار الدكتور/ خالد السلامي
رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.