مونديال قطر 2022 .. موتسيبي ولقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم في تداريب المنتخب المغربي 

المغرب : جواد العلامي

0

حضر باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية، الحصة التدريبية المنتخب الوطني، الاثنين 21 نونبر 2022، في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لمواجهة المنتخب الكرواتي، الأربعاء 23 نونبر 2022، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم.

شهدت الحصة التدريبية للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، الاثنين 21 نونبر 2022، حضور باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي وفوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، من أجل دعم وتحفيز العناصر الوطنية لحقيق نتيجة إيجابية في أولى مبارياتها في نهائيات كأس العالم، الأربعاء 23 نونبر 2022، أمام المنتخب الكرواتي.

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أعلن، أخيرا، أن رئيسه باتريس موتسيبي، قرر القيام بزيارات لجميع المنتخبات الـ5 المشاركة في نهائيات كأس العالم، من أجل تحفيزها ودعمها للذهاب بعيدا في هذه التظاهرة العالمية.

 

وكان باتريس موتسيبي، قال، في ندوة صحفية، الثلاثاء 16 مارس 2021، في مدينة “جوهانسبورغ” بجنوب إفريقيا، إنه مؤمن بأن أحد منتخبات القارة الإفريقية سيفوز، في المستقبل القريب، بكأس العالم، مبرزا: “لكي يحترمك العالم، يجب أن تحقق أعلى مستويات النجاح، لهذا علينا الفوز بكأس العالم حتى نحظى بالاحترام الذي نستحق”.

اترك رد