بالفيديو .. كوكبة من الإعلاميين يشاركون عليه عبد السميع “دينامو” قطاع الأخبار عيد ميلادها الستين

كتب _ على أبو زيدان

0

وكعادتهم دائما في مشاركة زملائهم اللحظات السعيدة شارك جمع كبير من الإعلاميين والإداريين بقطاع الأخبار والهيئة الوطنية للإعلام زميلتهم عليه عبد السميع والتى يطلقون عليها “دينامو” قطاع الأخبار عيد ميلادها الستين.

حيث حرص على حضور الاحتفال كل من عمرو الشناوي رئيس قطاع الأخبار الأسبق وأميرة سالم رئيس القطاع السابق ومصطفى شحاتة نائب رئيس القطاع والدكتورة نهلة المدني رئيس الإدارة المركزية للأنباء والتحليل السياسي ومرفت عصام رئيس الإدارة المركزية للأخبار المرئية.

كما حضر الاحتفال أيضا حنان سيف الدين مدير عام الإخراج وهناء سمري مدير عام المذيعيين وعمرو توفيق كبير المذيعيين وجورج رشاد مدير إدارة المذيعيين كما حرص على الحضور من المذيعيين كل من حنان عبد الحليم ومحمد سليمان ورشا مجدى وبثينة كامل وأحمد بصيلة وأشرف عبد الحليم ومحمد ترك ورغدة منير وعبد الله يسري وسارة الشناوي وشاهيناز جاويش وفاطمة نبيل ومروة الشربيني وشيرين الوكيل.

كما ضم الحضور ياسر القاضي عضو النقابة العامة للعاملين بالإذاعة والتليفزيون وقرينتة ومن أسرة المونتاج ياسر جاد الله وسامح الجزار وشاهنده المكاوي وحشد كبير من العاملين بقطاع الأخبار من مختلف الإدارات بالإضافة إلى عدد من الزملاء بالهيئة الوطنية للإعلام.

وقد القى عدد من الحضور كلمات موجزة أعربوا فيها عن جزيل شكرهم لما قدمته السيدة عليه عبد السميع طوال فترة عملها بقطاع الأخبار التى امتدت لأكثر من ثلاثين عاما كانت مثالاً يحتذى به فى الانضباط فى العمل كما كانت نعم الأخت لمشاركتها أفراحهم وأطراحهم متمنين لها دوام الصحة والسعادة خلال المرحلة المقبلة.


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading