علا غانم ومحمد النقلي في بروفات مسلسل «توحة» استعدادا لرمضان 2023 

0

يواصل المخرج محمد النقلي بروفات الترابيزة لفريق عمل احدث اعماله التلفزيونية بعنوان «توحة» وهو المسلسل الذي يشهد عودة الفنانة علا غانم للدراما بعد غياب خمس سنوات عن الشاشة الصغيرة.

المسلسل بطولة: علا غانم، ايهاب فهمي، حجاج عبد العظيم، انتصار، دنيا المصري، احمد صيام، عابد عناني، ريم احمد، مي القاضي، جيهان انور، تغريد فهمي، حسام فارس، لبنى عزت، مستشار اعلامي محمد بدر، ديكور وائل عبد الله، مدير تصوير شريف هلال ، منتج منفذ عاصم المنياوي، انتاج الشمس ميديا برودكشن، تأليف احمد صبحي، ومن اخراج محمد النقلي.

وكشف النقلي عن قصة المسلسل والتي تدور حول مفهوم قوة الارادة التي تدفعك نحو تحقيق ما قررت بلوغه وتصر على تنفيذه سواء في مجال دراستك في حياتك العاطفية او في مجال عملك، فتقابل «توحة» صعوبات في الحياة مادية ومعنوية، من القريب والغريب لكن عليها تذليل تلك العقبات وتخطيها، فمن يدري ما سيكتب لها بالنهاية.

واضاف النقلي انه حاليا في اطار الاستعداد لبدء التصوير بمجرد الانتهاء من بناء ديكورات الحارة ومعاينة اماكن التصوير الخارجي لينطلق المسلسل ان شاء الله نهاية شهر ديسمبر الجاري.

من جانبها اعربت الفنانة علا غانم عن سعادتها بالتعاون مرة اخرى مع المخرج الكبير محمد النقلي في مسلسل ثقيل فنيا، تلعب به دور «توحة» فتاة فقيرة وهي اكبر اخواتها، تكافح وتسعى لإيجاد مصادر مختلفة للرزق، جدعة جدا بلغة اهل البلد مع اسرتها لكنها تتعرض لصعوبات في بداية الطريق ورغم ذلك يمكن ان تتبدل الاحوال بعد الانكسار لتقف من جديد ويتحقق الحلم.

واضافت علا انها اعتذرت عن العديد من الاعمال التي عرضت عليها هذا العام من اجل المشاركة مع المخرج محمد النقلي بعد غياب سنوات منذ اخر لقاء جمعهما سويا في مسلسل «السبع بنات».

وفي سياق متصل انضم لبطولة مسلسل «توحة» كلا من: الفنانة دينا فؤاد والفنانة القديرة ميمي جمال، وقاما بتوقيع العقود بصحبة عبد الله منصور المنتج الفني للمسلسل ليكتمل بذلك عنقود عنب الادوار الرئيسة داخل العمل.


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading